الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 - 01:04
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 4 دقائق
بطولة الفئات العمرية لكرة الطاولة
نادي فلسطين بطلاً والصداقة وصيفاً في غزة وأندية القدس تسيطر بالضفة
الأحد, 17 فبراير 2019 - 00:11 ( منذ 8 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 12 ساعة و 52 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مباريات السبت من الدوري المحلي
  2. تعادلان في افتتاح الأسبوع العاشر من الدرجة الممتازة
  3. تعرف على أبرز مباريات السبت
  4. الصداقة يواصل تقدمه بفوز مستحق على شباب خانيونس
  5. المدفعجية يزيد من معاناه العميد والهلال يلدغ الطواحين
  6. الصداقة يحقق فوزا غاليا علي حساب شباب رفح
  7. تقرير مباراة خدمات النصيرات والصداقة
  8. هدفى مواجهة الصداقة والشاطئ (مع الملخص)
  9. ملخص مباراة شباب رفح والصداقة
  10. المزين يقود تدريبه الأول مع الصداقة
  11. عدسة سعيد الكيلاني .. الصداقة يزعزع صدارة الرياضي بثنائية
  12. الصداقة يحتفل بفريقي الطائرة والقدم

افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في المحافظات الجنوبية والشمالية , فعاليات بطولة الفئات العمرية في قاعة نادي المجمع الاسلامي, تحت رعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية , برئاسة اللواء جبريل الرجوب , وسط مشاركة واسعة من الاندية والمراكز الرياضية .

حضر البطولة محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ، محمود أبو شرار الأمين العام ، أديب أبو غزال  عضو اتحاد اللعبة ورئيس اللجنة الفنية والمسابقات ، ياسر اسليم عضو اتحاد اللعبة , إياد الغلاييني نائب رئيس نادي المجمع الاسلامي , وجمع من الشخصيات الرياضية، إلى جانب لفيف من محبي وعشاق اللعبة.

أدار فعاليات بطولة الفئات العمرية حكم عام البطولة الدولي محمد صمامه ومشرف عام للبطولة الدولي محمود أبو شرار وكتيبة الحكام مكونة من الدولي محمود نوفل والدولي عماد الجعل .

الأندية الغزية المشاركة 

شارك في بطولة الفئات العمرية (15) نادي ومؤسسة هي : خدمات رفح , شباب رفح , شباب خانيونس , الامل الرياضي , خدمات المغازي , الاقصى الرياضي , اهلي النصيرات , المجمع الاسلامي, اليرموك الرياضي , فلسطين الرياضي , شباب الزيتون, نادي تشامبيونز , نادي الصداقة , مدرسة العودة شرق خانيونس , مدرسة عمار بن ياسر شرق خانيونس .

وشارك في البطولة ( 70 ) لاعب يمثلون الفئات العمرية الأربعة : البراعم و الاشبال و الناشئين والشباب وشهدت فعاليات البطولة النوعية أكثر من 102 مباراة شيقة وعلى 3 طاولات في صالة المجمع الاسلامي .

وتوج في بطولة الشباب مواليد 1998 بالمركز الاول والميدالية الذهبية اللاعب عبد الرحمن داوود والمركز الثاني اللاعب محمد نصر الله لاعب الصداقة والمركز الثالث اللاعب على أبو كرش والثالث مكرر اللاعب محمد إرحيم .
نادي فلسطين في الصدارة 

وأحرز اللاعب عبد الرحمن داوود  نادي فلسطين المركز الأول لبطولة الناشئين مواليد 2001م  والوصيف على أبو كرش نادي الصداقة والثالث اللاعب محمد الحفناوي نادي الصداقة , الثالث مكرر كرم حماد نادي شباب رفح .

سجل اللاعب على ابو كرش لاعب نادي الصداقة لقب بطولة الأشبال مواليد 2004م والثاني كرم حماد لاعب شباب رفح والثالث يحيي مهدي لاعب خدمات المغازي وبراء الشامي الثالث مكرر لاعب نادي فلسطين .

وتزين في بطولة البراعم مواليد 2007 م , اللاعب يحيي محمد مهدي نادي خدمات المغازي والمركز الثاني اللاعب عبد الله مشتهى نادي تشامبيونز , والثالث حسين مهدي نادي خدمات المغازي والثالث مكرر أحمد عيد نادي الأقصى الرياضي .

وفي كلمة له، أعرب الاستاذ محمد صلاح الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة عن سعادته بإقامة هذا العرس الرياضي الوطني من خلال بطولة الفئات العمرية للبراعم والاشبال والناشئين موضحا أن "هذا حدث سيدخل في تاريخ اللعبة من الباب الواسع".

وشكر الدلو، مجلس اتحاد اللعبة في شطرى الوطن على جهودهم في الفترة الأخيرة، لإنجاح ثاني بطولات الموسم الرياضي , كما قدم تقديره للسيد رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد المركزي لكرة الطاولة  على  جهده في توحيد اللعبة و الحدث الرياضي في المحافظات الشمالية والجنوبية.

من جهته أكد الاستاذ أديب أبو غزال عضو اتحاد اللعبة ومسئول لجنة المسابقات ان البطولة الفردية العمرية حققت المطلوب منها من خلال المشاركة الواسعة هذه المرة بشكل خاص , بعد مجهود مجلس اتحاد واعضاء اللعبة عبر تشجيع الاندية الغزية والمدربين من خلال زيارات الاتحاد المكوكية لبعض الاندية والتواصل معهم لدعم ومؤازرة لعبة كرة الطاولة .

وأعتبر أبو غزال مشاركة أكثر من 15 مؤسسة رياضية وتربوية في البطولة الرياضية وضمت أكثر من 70  لاعباً , كانت سبب رئيسي لكتابة سطور نجاح البطولة الرياضية النوعية حيث لأول مرة نشاهد صالة المجمع الاسلامي عامرة بأولياء الأمور لمتابعة ومؤازرة ابنائهم اللاعبين بكل حماسة وبث فيهم روح التحدي والتشجيع حتى وقت متأخر من يوم الجمعة وسط سعادة وحفاوة الاستقبال من قبل لجان الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة .
الميداليات والأسماء والفئة
نادي فلسطين الرياضي

ذهبية 2001 عبد الرحمن داوود

ذهبية 1998 عبد الرحمن داود

برنزية 2004 براء الشامي
نادي الصداقة الرياضي 

ذهبية 2004 علي ابو كرش

فضية 2001 علي ابو كرش

فضية 1998 محمد نصر الله

برنزية 1998 محمد ارحيم

برنزية 2001 محمد الحفناوي

برنزية 1998 علي ابو كرش
نادي خدمات المغازي

ذهبية 2007 يحيى مهدي

برنزية 2004 يحيى مهدي

برنزية 2007 حسين مهدي
نادي شباب رفح

فضية 2004 كرم حماد

برنزية 2001 كرم حماد
نادي الاقصى الرياضي 

برنزية 2007 احمد منذر عيد
نادي تشامبيونز 

فضية 2007 عبد الله مشتهى
ترتيب والمراكز النهائية للأندية  :

المركز الأول   .. نادي فلسطين ذهبيتين وبرنزية

المركز الثاني  .. نادي الصداقة ذهبية و 2فضية و3 برنزية

المركز الثالث   .. نادي خدمات المغازي ذهبية و2 برنزية

المركز الرابع  .. شباب رفح فضية وبرونزية

المركز الخامس .. نادي تشامبيونز فضية

المركز السادس.. نادي الاقصى  برونزية
في الضفة عائلة المغربي المقدسية بطل من ذهب

افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في المحافظات الشمالية , فعاليات بطولة الفئات العمرية في قاعة أبو عمار الشبابية , تحت رعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية , برئاسة اللواء جبريل الرجوب , وسط مشاركة واسعة من الاندية والمراكز الرياضية .

حضر البطولة رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ، وأحمد جوابرة الأمين العام المساعد، وعيسي كنعان نائب رئيس اللجنة الفنية والمسابقات ، وجمع من الشخصيات الرياضية، إلى جانب لفيف من محبي وعشاق اللعبة.

أدار فعاليات بطولة الفئات العمرية حكم عام البطولة عيسى كنعان وكتيبة الحكام مكونة من خليل البرق , حسن الخطيب , عماد عطية , تيسير اكرم  , سيما صبيح .

شارك في بطولة الفئات العمرية (15) نادي هي : الأنصار المقدسي سلفيت الرياضي شباب أبو ديس نادي القدس مركز شباب الامعري إسلامي رام الله نادي سلواد ابداع دهيشة اهلي الخليل اهلي القدس هلال القدس نادي شويكة صور باهر أبناء القدس.
القدس عائدة بقوة للعبة الطاولة 

القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين حصدت نصيب الأسد من بطولة كرة الطاولة الفردية العمرية فقد بدأ مشوارها الرياضي المزين بالذهب ( مدينة القدس) عبر فوز أرثوذكسي القدس ببطولة السوبر الفلسطيني للرجال وهو بطل دوري الدرجة الممتازة في الضفة الغربية , ووصيفه النادي المقدسي العريق فريق نادي شباب أبو ديس بطل درع فلسطين ، والجمعة الماضية حصل نادي القدس على بطولتين مركزيتين تصنيفتين في بطولة الفئات العمرية بواسطة البطلين الكبيرين الصغيرين ( محمد وعبد الله المغربي - البراعم والاشبال ) كما حصل نادي صور باهر المقدسي على بطولة الناشئين .

وشارك في البطولة ( 77) لاعب مثلوا الفئات العمرية الثلاث : البراعم و الاشبال و الناشئين ففي فئة البراعم شارك فيها 13 لاعبا حصل على المركز الأول محمد المغربي من نادي القدس , المركز الثاني , محمود أبو كف من صور باهر , المركز الثالث ايهم أبو خلف من نادي القدس , المركز الرابع مالك ذياب من نادي اهلي القدس .

وشارك في بطولة الاشبال 37 لاعبا حيث حصل المركز الأول عبد الله المغربي من نادي القدس , المركز الثاني احمد جمال من صور باهر, المركز الثالث شرف الشرفا من اهلي القدس , المركز الرابع قصي النتشة من اهلي القدس

وضمن بطولة الناشئين شارك 27 لاعبا كانت النتائج  الرياضية, المركز الأول مهدي الخطيب من صور باهر , المركز الثاني خليل محمد من نادي سلواد , المركز الثالث ايمن غيث من نادي أبناء القدس , المركز الرابع احمد حمد نادي القدس .

وفي كلمة له، أعرب رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد اللعبة عن سعادته بإقامة هذا العرس الرياضي الوطني عبر مباراة سوبر الضفة وغزة، في توقيت واحد قبل ايام قليلة ،  واليوم يكتمل العرس الوطني من خلال بطولة الفئات العمرية للبراعم والاشبال والناشئين موضحا أن "هذا حدث سيدخل في تاريخ اللعبة من الباب الواسع".

كما قدم الشريف تقديره للسيد محمد صلاح الدلو رئيس الاتحاد المركزي لكرة الطاولة , على  جهده في توحيد اللعبة و الحدث الرياضي في المحافظات الشمالية والجنوبية،

وكان اتحاد اللعبة، قرر إطلاق دوري الدرجة الممتازة بتاريخ 15/3/2019م، ودوري الدرجة الأولى في 5/4/2019م، والدرجة الثانية 26/4/2019م، فيما سيبدأ دوري الدرجة الثالثة يوم 1/5/2019م.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق بطولة كأس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    دوري الاولى : فوزان للعيسوية و والاهلي وتعادل القوات وطوباس
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر