السبت, 25 مايو 2019 - 00:25
آخر تحديث: منذ 47 ساعة و 52 دقيقة
يوفنتوس يهزم بولونيا ويعزز صدارته للدوري الإيطالي
الأحد, 24 فبراير 2019 - 18:40 ( منذ شهرين و 4 أسابيع و 8 ساعات و 44 دقيقة )

ديبالا سجل هدف الفوز لليوفي

    روابط ذات صلة

  1. روما يحافظ على آماله في التأهل لدوري الأبطال بالانتصار على يوفنتوس
  2. ميلان يهزم بولونيا ويبقي على حظوظه بالمشاركة في دوري الأبطال
  3. تعادل إنتر ميلان ويوفينتوس في كلاسيكو الدوري الإيطالي
  4. يوفنتوس يحرز لقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي
  5. أياكس أمستردام يواصل مفاجآته ويقصي يوفينتوس من دوري الأبطال
  6. فوز تاريخي لسبال يحرم يوفنتوس نقطة التتويج
  7. أهداف يوفنتوس 4-1 لاتسيو (الدوري الإيطالي)
  8. أهداف ريال مدريد 1-1 يوفينتوس (الإياب الأوروبي)
  9. أهداف برشلونة 3-1 يوفينتوس (نهائي دوري الأبطال)
  10. برشلونة بطل أوروبا للمرة الخامسة

رويترز - عزز فريق يوفنتوس صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على مضيفه بولونيا 1 / صفر، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري والتي شهدت أيضا تعادل كييفو مع جنوه سلبيا وساسولو مع سبال 1/1 وفوز سامبدوريا على كالياري 1 / صفر.

ويدين يوفنتوس بالفضل في هذا الفوز للاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 69 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد بولونيا عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفرض فريق بولونيا أسلوب لعبه على ضيفه يوفنتوس مع بداية المباراة، واستطاع أن يغلق كافة المساحات أمام مفاتيح لعب يوفنتوس المتمثلة في كريستيانو رونالدو وماريو ماندزوكيتش وبلاز ماتويدي، واعتمد في ذات الوقت على شن الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى يوفنتوس.

في المقابل، استحوذ يوفنتوس على الكرة في أغلب فترات هذا الشوط لكنه لم يتمكن من اختراق دفاعات بولونيا في ظل الرقابة اللصيقة التي فرضت على نجومه، وهو ما جعل اللعب ينحصر في وسط الملعب في أغلب فترات اللقاء.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 24 والتي شهدت فرصة خطيرة لفريق بولونيا، عندما سدد سيميوني إيديرا لاعب بولونيا كرة أرضية قوية من خارج منطقة جزاء يوفنتوس لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس ماتيا بيرين بسنتميترات قليلة.

وكاد بولونيا أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 29 عندما استلم فيديريكو سانتاندير الكرة على حدود منطقة جزاء يوفنتوس وسدد كرة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس بيرين.

وفي الدقيقة 32 جاءت أخطر فرص يوفنتوس عندما توغل فيديريكو بيرنارديسكي من الناحية اليمنى، ودخل منطقة الست ياردات وسدد كرة قوية جاءت بعيدة عن المرمى.

وباستثناء تلك الفرص لم يكن هناك أي هجمات خطيرة على المرميين ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الربع ساعة الأول من الشوط الثاني تمكن فريق بولونيا من فرض سيطرته على مجريات اللعب وبادر بشن هجمات على مرمى يوفنتوس الذي تراجع لوسط ملعبه لامتصاص حماس منافسه مع الاعتماد على شن هجمات على استحياء على مرمى بولونيا وهو ما ادى إلى انحصار اللعب في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 67 سجل باولو ديبالا هدف التقدم عندما مرر بلاز ماتويدي كرة عرضية من الجانب الأيسر أبعدها فيليب هيلاندير لتتهيأ أمام ديبالا الذي قابلها بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتعانق الشباك.

بعد الهدف تخلى فريق بولونيا عن حذره الدفاعي قليلا وبادر بشن هجمات متتالية على مرمى يوفنتوس بحثا عن تسجيل هدف التعادل، في الوقت نفسه، تراجع يوفنتوس لوسط ملعبه للحفاظ على تقدمه واعتمد على شن الهجمات المرتدة.

ومع ذلك، انحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 85 والتي شهدت فرصة خطيرة لفريق بولونيا عندما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة جزاء يوفنتوس أبعدها الدفاع لتتهيأ أمام روبيرتو سوريانو الذي قابلها بتسديدة أرضية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

واستمرت محاولات بولونيا الهجومية لتسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى لتمر الدقائق بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز يوفنتوس على بولونيا 1 / صفر.

  • الموضوع التالي

    ليفربول يستعيد الصدارة بتعادل مع يونايتد المبتلى بالإصابات
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    شباب جباليا يقتحم المربع الذهبي بفوز كبير على شباب رفح
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر