2024-03-19

بيت صفافا يغزو شباك الخضر بخماسية في دوري الأولى

2020-12-04

وفا- حقق فريق العربي بيت صفافا فوزا عريضا على شباب الخضر بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الخضر، ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

بهذا الفوز ارتقى “بيت صفافا” للمركز الثامن رافعا رصيده الى 19 نقطة. في المقابل “الخضر” لم يتغير عليه الحال وبقي ملازما قاع الترتيب عند النقطة 8 .

مع الدقيقة 15 افتتح “بيت صفافا” التسجيل عن طريق رشيد عوض بعد مجهود فردي، حيث انفرد مع الحارس واسكن الكرة في الشباك. لم تدم فرحة بيت صفافا سوى دقيقة عندما أعاد “الخضر” المباراة الى نقطة الصفر بإحرازه هدف التعادل بواسطة زين صايل بعد ان نفذ ضربة ثابتة مباشرة اودعها الشباك.

الدقيقة 30 ضربة جزاء لـ”بيت صفافا” بعد إعاقة المهاجم ترجمها عبيده أبو كف الى هدف ثان لفريقه.

الشوط الثاني، هفوة دفاعية قاتله من قبل كتيبة “الخضر”، استغلها عبيده أبو كف عندما خطف الكرة وانفرد مع الحارس، حيث وضع الكرة من فوق الحارس الى داخل الشباك، وهدف ثالث.

سيطر “بيت صفافا” عل مجريات المباراة في ظل تراجع واضح “للخضر” الذي تفككت خطوطه.

وقفت العارضة امام كرة عبد الله أبو سرحان عند الدقيقة 70، عندما انفرد مع الحارس، سدد وارتطمت الكرة في العارضة وعادت دون ان تستغل.

بطاقة حمراء للاعب “الخضر” يوسف صبيح.

وسع “بيت صفافا” الفارق بهدف رابع عن طريق عبيده أبو كف، بعد ان فشل الحارس في امساك الكرة فسقطت منه وتهيأت امام أبو كف الذي اودعها الشباك “86.

مع الدقيقة الرابعة من بدل الضائع أضاف “بيت صفافا” هدفه الخامس بواسطة علاء أبو كف.

حكم المباراة: للساحة رشاد الدعمة وساعده طارق جبيهي ومحمد خالد ورابعا محمد بدير. راقبها: ربحي وقاد. مقيم حكام: محمد جبريل.

في بقية المباريات، تعادل اهلي قلقيلية وجنين بهدف لمثله. وفاز القوات الفلسطينية على هلال اريحا 1-0.

وتستكمل غدا مباريات الجولة بإجراء ثلاثة لقاءات على النحو التالي:

شباب دورا / أبناء القدس على ستاد دورا الساعة 3 عصرا.

شباب العبيدية / العيسوية على ملعب اريحا البلدي الساعة 3 عصرا.

طوباس / إسلامي قلقيلية على ستاد الجامعة الامريكية الساعة 3 عصرا.