2024-04-20

انتصارات للبطل والثوار والهلال والحوانين بدوري أوريدو الممتاز

2021-01-26

صفا – اكتسح فريق خدمات رفح “الأخضر” نظيره الصداقة برباعية لهدف مساء الأحد في ملعب فلسطين بمدينة غزة, ضمن منافسات الأسبوع 21، وقبل الأخير من دوري القدس للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل رباعية “الأخضر” عماد فحجان في الدقيقة 14, ومحمود شيخ العيد بالدقيقة 39, وأنس الشخريت في الدقيقة 85, وسامي قعدان بالدقيقة 94, بينما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للصداقة محمد إسليم في الدقيقة 27.

ورفع الفائز رصيده إلى 48 نقطة في المركز الأول, والصدارة، وبقي رصيد الخاسر 23 نقطة بالمركز العاشر.

وحكم المباراة: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، ورشيد حمدونة للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.

بدوره، حقق شباب جباليا “ثوار الشمال” انتصاراً صعباً على ضيفه غزة الرياضي “العميد” بهدف نظيف، في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وأحرز عطايا جربوع الهدف بالدقيقة 87، ليرفع رصيد فريقه إلى 35 نقطة في المركز الثاني “مؤقتاً”, وبقي رصيد “العميد” 24 نقطة بالمركز التاسع.

وقاد اللقاء تحكيمياً: خالد أبو الخير للساحة، وساعده مروان، ومحمد خطاب للخطوط، والدولي سامح القصاص رابعاً.

وتفوق هلال غزة على مضيفه خدمات خانيونس بهدفين لواحد في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع، وسجل هدفي الهلال وسام سلامة في الدقيقة 26, وتامر بصل بالدقيقة 51, بينما أحرز هدف خدمات خانيونس محمود فحجان في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، وتعرض زميله حسن مخيمر للطرد بالدقيقة 85 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع الفائز رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس “مؤقتاً”, وبقي رصيد الخاسر 14 نقطة بالمركز الثاني عشر، والأخير.

وتكون طاقم حكام المباراة من: حازم الصوفي للساحة، وساعده فادي السمهوري، ومحمد اليازجي للخطوط، ووائل خطاب رابعاً.

وسحق بيت حانون الأهلي نظيره خدمات الشاطئ “البحرية” بثلاثية دون مقابل، في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

ودوّن ثلاثية “الحوانين” ناجي الكفارنة في الدقيقة العاشرة, ومصطفى حسب الله بالدقيقة 31, ويوسف لولو في الدقيقة 65, ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير, ويبقى رصيد “البحرية” 26 نقطة بالمركز الثامن.

وقاد المباراة تحكيمياً: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده إسلام الشخريت، ومحمد النجار للخطوط، وهاني مسمح رابعاً.