الخميس, 22 أغسطس 2019 - 06:45
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 50 دقيقة
صعود اتحاد الشرطة الرياضي وأهلي النصيرات للدرجة الثانية بكرة الطاولة..
الإثنين, 22 يوليو 2019 - 22:29 ( منذ 4 أسابيع و يومين و 8 ساعات و 16 دقيقة )

 غزة  - اللجنة الاعلامية :

صعد فريقا اتحاد الشرطة الرياضي و أهلي النصيرات للدرجة الثانية بكرة الطاولة في قطاع غزة، بعد تفوقهما على نادي معن ونادي القدس ونادي نماء توالياً على صالة نادي شباب البريج , وسط قطاع غزة , في مباريات دوري الدرجة الثالثة للعبة.

وحضر فعاليات البطولة رئيس اتحاد اللعبة محمد صلاح الدلو, ومدير البطولة الاستاذ أديب أبو غزال, والعديد من عشاق اللعبة، وممثلي وسائل الاعلام المختلفة.
وشارك في بطولة دوري الدرجة الثالثة أندية: نماء الرياضي , أهلي النصيرات , اتحاد الشرطة الرياضي الرياضي , نادي معن الرياضي , نادي القدس الرياضي .

وافاد الاستاذ أديب أبو غزال مدير البطولة عضو الاتحاد رئيس اللجنة الفنية والمسابقات ، ان نظام البطولة دوري من دور واحد , وخلال البطولة جرت 10 لقاءات بين الفرق المشاركة , وبنهاية المباريات العشرة بين الفرق الخمسة ، وبعد احتساب النتائج تبين تعادل 3 فرق بالنقاط وهي (نماء-اهلي النصيرات- واتحاد الشرطة الرياضي ) لكل منهم 7 نقاط من 3 فوز وخسارة واحدة، حيث ان الفريق الفائز يحصل على نقطتين، والخاسر نقطة والمتغيب على صفر من النقاط .

وأوضح ابو غزال بانه حسب نظام كسر التعادل في حال تعادل ثلاث فرق بالنقاط ينظر للأشواط للقاءات التي جرت فيما بين الفرق الثلاثة المتعادلة فقط وبحساب النتائج للفرق الثلاثة تبين انهما متعادلين في النقاط لكل منهما 3 نقاط ، وبالنظر لفارق الاشواط وباحتساب ما لكل فريق على ما عليه كانت النتائج كالتالي :
الاول :اتحاد الشرطة الرياضي برصيد 3 نقاط وفارق الاشواط 1.66%
الثاني : اهلي النصيرات برصيد 3 نقاط وفارق الاشواط 0.80%
الثالث : نادي نماء برصيد 3 نقاط وفارق الاشواط 0.75 %

بهذا صعد للدرجة الثانية كلا من بطل للبطولة فريق نادي اتحاد الشرطة الرياضي ، ونادي اهلي النصيرات وصيفا ، فيما لم يحالف الحظ فريق نادي نماء الرياضي الذى يعتبر الحصان الاسود للبطولة لما قدمه من عروض قوية خلال مشواره بالبطولة وخروج بنسبة ضئيلة جدا .

  • الموضوع التالي

    رسميا ... تريزيجية ينتقل الي استون فيلا..
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    " البدري " يقرر الاعتذار عن منصبة في بيراميدز والعودة للتدريب..
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر