2024-03-19

تعادل مثير بين مانشيستر سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

2021-04-10

رويترز – ألغى حكم الفيديو المساعد هدفا متأخرا سجله جابرييل جيسوس ليتعادل مانشستر سيتي 2-2 بملعبه مع توتنهام هوتسبير اليوم السبت، وهي أول مباراة في دياره بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لا تنتهي بالانتصار في حوالي ثمانية أشهر.

وسجل المهاجم البرازيلي ما بدا أنه هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن بينما كان لاعبو سيتي يحتفلون، لاحظ حكم الفيديو المساعد لمسة يد من إيمريك لابورت مدافع سيتي قبل أن يهز جيسوس الشباك. وودع سيتي دوري أبطال أوروبا في أبريل نيسان أمام توتنهام بعد أن ألغي له هدف متأخر عقب مراجعة تكنولوجيا حكم الفيديو المساعد.

وتقدم فريق المدرب بيب جوارديولا في الدقيقة 20 عندما أرسل كيفن دي بروين كرة عرضية من اليمين قابلها رحيم سترلينج عند الزاوية البعيدة بضربة رأس.

لكن تقدم سيتي استمر أقل من ثلاث دقائق بعدما عادل إيريك لاميلا النتيجة عقب تمريرة متقنة من تانجي ندومبلي.

ولم يؤثر الهدف على سيتي ولم يكن تقدمه مرة أخرى مفاجئا عن طريق سيرجيو أجويرو في الدقيقة 35، وكان دي بروين هو صانع الهدف مرة أخرى بتمريرة عرضية منخفضة حولها المهاجم الأرجنتيني ببراعة في الشباك.

وحاصر سيتي منافسه في منتصف ملعبه مرة أخرى وأمطر مرمى الحارس هوجو لوريس بالتسديدات لكن الفريق الزائر نجح في معادلة النتيجة مجددا. وأشرك ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام لوكاس مورا وهز اللاعب البرازيلي الشباك من اللمسة الأولى له في الملعب، إذ تفوق على رقيبه كايل ووكر ليسجل برأسه من ركلة ركنية نفذها لاميلا.

وفي النهاية المثيرة للمباراة سرق حكم الفيديو المساعد الأضواء مرة أخرى.