الأحد, 20 أكتوبر 2019 - 23:07
آخر تحديث: منذ ساعة و46 دقيقة
لمناقشة رؤيته للمرحلة المقبلة
اتحاد الإعلام الرياضي يعقد اجتماعه الثالث ويسلم الأمين العام مهامه
السبت, 28 سبتمبر 2019 - 21:06 ( منذ 3 أسابيع و يوم و ساعتين و )

    روابط ذات صلة

  1. مانشستر يونايتد يعرقل انطلاقة ليفربول المثالية بتعادل مثير
  2. إنتر ميلان يعبر ساسولو ويضيق الخناق على يوفنتوس بالصدارة
  3. الجلاء يهزم خدمات خانيونس وتعادل التفاح وبيت حانون الأهلي
  4. خدمات الدير والصلاح يكتسحان الشوكة والجماعي والرضوان ينتزع الصدارة
  5. الثوار يسحقون الأهلي وتعادل سلبي بين الزعيم والحوانين
  6. نور عامر.. الإجتهاد يُرسله إلى القمة
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

غزة- دائرة الإعلام :

عقد الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، في المحافظات الجنوبية اجتماعه الثالث، بمقر نادي غزة الرياضي، بحضور أسامة فلفل رئيس الاتحاد والأعضاء اسلام صقر، أشرف مطر، تغريد العمور، علاء سلامة، ومصطفي صيام الأمين العام للاتحاد” وتضمن الاجتماع العديد من الموضوعات الهامة.

وتحدث في بداية الاجتماع رئيس الاتحاد أسامة فلفل مرحبا بالجميع مشيدا بالجهود المبذولة والتواصل الدائم لتحقيق انطلاقة متميزة للاتحاد، وأشاد بمواقف القيادة الرياضية ممثلة باللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الذي أكد على استقلالية الاتحاد.

وبخصوص مقر الاتحاد فقد تم مناقشة العديد من الجوانب لا سيما مقر مستقل ليكون ملاذ وعنوان للإعلاميين ومركز إعداد قادة المستقبل يليق بالاتحاد وجمعيته العمومية.

وعلى هذا الأساس تم تكليف لجنة مكونة من اسلام صقر، علاء سلامة، أشرف مطر، والأمين العام مصطفي صيام بإعداد دراسة عن المشروع بأسرع وقت ممكن، وفي ذات السياق أكد مجلس إدارة الاتحاد على ضرورة الاحتفاظ بمقر مؤقت باللجنة الأولمبية.

وعلى صعيد تسليم المهام للأمين العام قام مجلس الإدارة بتسليم الزميل مصطفى صيام كتاب التكليف ووضعة بصورة المهام المناطة حسب الأنظمة والقوانين المعمول بها على المستوى الآسيوي والدولي ووفق الأصول وتمنى الجميع التوفيق والنجاح له.

وبخصوص رؤية الاتحاد للمرحلة المقبلة تم مناقشة العديد من المقترحات المقدمة من الأعضاء وتم تداولها بشكل مسؤول وخلص المجتمعون إلى ضرورة وضع مخرجات هذه الرؤية لتكون لبنة أساسية في مشروع الخطة الوطنية، وأكد المجتمعون على ضرورة دمج هذه الرؤية مع رؤية المحافظات الشمالية والشتات لتكون رؤية متكاملة تعزز من قوة الاتحاد خلال المرحلة المقبلة

وعلى صعيد ترشيح الأسماء للجان الاتحاد العربي للصحافة الرياضية تم ترشيح د. أحمد أبو السعيد وحسام عز الدين للجنة التخطيط والتدريب، وبسام أبو عرة للجنة المصورين، والمستشار محمد أبو دف للجنة القانونية ، كما تم ترشيح الزميل محمد لوباني النائب الأول للاتحاد للجنة العضوية الخاصة ببطاقات الاتحاد في الاتحاد الدولي، وتم مخاطبة الاتحاد الدولي بهذا الخصوص، وتسمية الأمين العام مصطفى صيام.

وبخصوص بطاقات العضوية للاتحاد العربي والدولي تم الاتفاق على ضرورة التعميم بالصحف المحلية والصحافة الفلسطينية للراغبين بالحصول على البطاقة من أعضاء الجمعية العمومية المسددين الاشتراك التواصل مع الأمين العام بالمحافظات الجنوبية مصطفي صيام، والأمين العام المساعد منذر زهران، والشتات مع الزميل محمد لوباني، حيث سيصار للإعلان عن ذلك قريباً.

وأما بالنسبة لبطاقات دخول الملاعب للصحفيين الرياضيين فقد تم الاتفاق على ضرورة التقيد بما تم الاتفاق عليه مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وحسب الأصول المتبعة.

كذلك تم متابعة كافة المعاملات والإجراءات الخاصة بسفر ومشاركة وفد الاتحاد إلى الباكستان.

  • الموضوع التالي

    يوفنتوس يحقق فوزا صعبا على سبال في الدوري الإيطالي
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    هدية حارس شيفيلد تمنح ليفربول فوزا سابعا تواليا
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر