الأحد, 20 أكتوبر 2019 - 21:54
آخر تحديث: منذ 33 دقيقة
الدوري الإنجليزي
برشلونة يحقق أول فوز خارج قواعده على حساب خيتافي
السبت, 28 سبتمبر 2019 - 21:28 ( منذ 3 أسابيع و يوم و 25 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مايوركا يلحق بريال مدريد أول هزيمة ويهدي برشلونة صدارة الدوري الأسباني
  2. ثلاثي الرعب يقود برشلونة للفوز على إيبار وصدارة الليغا مؤقتاً
  3. رسميا.. الاتحاد الإسباني يؤجل مباراة الكلاسيكو
  4. برشلونة يتضامن مع ريال مدريد ويرفض نقل الكلاسيكو لأسباب امنية
  5. برشلونة ينصب السيرك في الكامب نو برباعية في مرمى إشبيلية
  6. ميسي يفتتح سجله التهديفي في الدوري الإسباني أمام إشبيلية
  7. أهداف ميسي الـ202 مع برشلونة في 12 دقيقة
  8. جميع أهداف نيمار من 2009 الى 2013
  9. بيكيه "يُبكي" مشجع برشلوني
  10. زيارة نادى برشلونة الى فلسطين
  11. صور برشلونة يحسم الكلاسيكو
  12. برشلونة بطل أوروبا للمرة الخامسة

أ ف ب - حقق برشلونة فوزه الأول خارج قواعده في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، عندما أسقط مضيفه خيتافي 2-صفر بغياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، السبت ضمن منافسات المرحلة السابعة.

وسجل الاوروجوياني لويس سواريز (41) وجونيور فيربو (49) الهدفين ليرفع النادي الكاتالوني رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، قبل استكمال مباريات المرحلة، وأبرزها "ديربي" العاصمة بين أتلتيكو الرابع (خلف برشلونة وريال سوسييداد بفارق الاهداف) وضيفه ريال مدريد المتصدر لاحقا اليوم.

وغاب ميسي بسبب إصابة في عضلات فخذه الأيسر تعرض لها في الشوط الاول من مواجهة فياريال (2-1) الثلاثاء، في أول مشاركة أساسية له هذا الموسم بعد غياب نتيجة إصابة سابقة في ربلة الساق اليمنى.

وغاب عن اللقاء أيضا الفرنسي عثمان ديمبيلي بعدما عاودته الآلام في فخذه الايسر، وفق ما أشار بيان للنادي قبل اللقاء، وهو الذي كان تعافى مؤخرا من الإصابة وشارك بديلا منتصف الأسبوع. ومن المتوقع غيابه أيضا الأربعاء عن موقعة إنتر ميلان الإيطالي في ملعب "كامب نو" ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا.

وافتتح سواريز التسجيل من تمريرة حاسمة للحارس الألماني مارك-أندريه تير شتيجن الذي خرج من منطقته بنجاح لتشتيت الكرة إثر هجمة لخيتافي، فمهدها لنفسه بصدره ومررها طويلة وصلت إلى الاوروجوياني الذي أسقطها "لوب" من خارج المنطقة فوق الحارس دافيد سوريا (41).

وبات الألماني، الذي أعرب مؤخرا عن امتعاضه من دور الحارس الثاني في منتخب ألمانيا خلف مانويل نوير حامي عرين بايرن ميونخ، أول حارس في برشلونة يحقق تمريرة حاسمة في القرن الـ21، وفق موقع "أوبتا" للإحصاءات.

وسجل فيربو الهدف الثاني لفريق المدرب إرنستو فالفيردي عندما سدد كارليس بيريز الكرة من حافة المنطقة، تصدى لها سوريا بشكل خاطئ فتهيأت أمام اللاعب المولود في جمهورية الدومينيكان وأودعها الشباك بسهولة (49).

وأكمل البلاوجرانا المباراة بعشرة لاعبين في الدقائق العشر الاخيرة بعد طرد المدافع الفرنسي كليمان لانغليه لنيله الإنذار الثاني (82)، وسيغيب بالتالي عن لقاء إشبيلية في "كامب نو" في المرحلة الثامنة.

وهذا الفوز الأول لبرشلونة خارج الديار هذا الموسم بعد خسارتين في المرحلة الأولى أمام أتلتيك بلباو صفر-1، والسبت ضد غرناطة صفر-2. كما اكتفى بالتعادل 2-2 مع أوساسونا في المرحلة الثالثة.

  • الموضوع التالي

    الثانية: إتحاد الدير يحسم الدربي أمام الخدمات والإستقلال يتخطى الشوكة
      غزة
  • الموضوع السابق

    تشيلسي يهزم برايتون ويحقق فوزه الأول على أرضه
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر