2024-03-19

يوفنتوس يهزم لوكوموتيف ويستعيد صدارة مجموعته بدوري أبطال أوروبا

2022-01-19

د ب أ – استعاد فريق يوفنتوس الإيطالي صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه على لوكوموتيف موسكو الروسي 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز أتليتكو مدريد الإسباني على باير ليفركوزن الألماني 1 / صفر.

وتقدم لوكوموتيف بهدف سجله أليكسي ميرانشوك في الدقيقة 30 قبل أن يسجل باولو ديبالا هدفين ليوفنتوس في الدقيقتين 77 و79.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد، وتوقف رصيد لوكوموتيف عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

ويلتقي الفريقان مرة أخرة يوم 6 تشرين ثان/نوفمبر المقبل في الجولة الرابعة من المسابقة.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة ليتشي يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، فيما يلعب لوكوموتيف مع سبارتاك موسكو يوم الاحد المقبل.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزا صعبا من ضيفه باير ليفركوزن الألماني 1 / صفر.

ويدين أتلتيكو مدريد بالفضل في هذا الفوز للاعبه ألفارو موراتا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78.

وجاء الهدف من هجمة منظمة بدأت بتمريرة من توماس ليمار إلى رونان لدوي في الجانب الأيسر، ليلعب كرة عرضية متقنة قابلها ألفارو موراتا بضربة رأس قوية لتلمس الكرة يد الحارس اوكاس هراديكي حارس ليفركوزن قبل أن تعانق الشباك.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف يوفنتوس، ، وظل فريق باير ليفركوزن في قاع الترتيب بلا نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم 6 تشرين ثان/نوفمبر المقبل في الجولة الرابعة من البطولة على ملعب ليفركوزن.

ويلتقي أتلتيكو مدريد مع أتلتيك بلباو يوم السبت المقبل في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، فيما يلتقي باير ليفركوزن مع فيردر بريمن في ذات اليوم في الجولة التاسعة من الدوري الألماني.