الإثنين, 18 نوفمبر 2019 - 17:51
آخر تحديث: منذ 21 ساعة و 9 دقائق
الدوري الإنجليزي
هاتريك بوليسيتش يقود تشيلسي لفوز كبير على بيرنلي
السبت, 26 أكتوبر 2019 - 21:19 ( منذ 3 أسابيع و يوم و 20 ساعة و 32 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أبراهام يقود تشيلسي للفوز على واتفورد في الدوري الإنجليزي
  2. باتشواي يقود تشيلسي لفوز قاتل على أياكس في دوري الأبطال
  3. هدف ألونسو يمنح تشيلسي الفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  4. تشيلسي يخطف انتصارا ثمينا من ملعب ليل بدوري الأبطال
  5. تشيلسي يهزم برايتون ويحقق فوزه الأول على أرضه
  6. ليفربول يواصل انطلاقته المثالية ويعبر تشيلسي بثنائية
  7. ملخص كأس السوبر الأوروبي (بايرن ميونخ × تشيلسي)
  8. هدف صلاح يقود بازل للفوز على تشيلسي
  9. أهداف تشيلسي 1-3 أتلتكو مدريد (دوري الابطال)

د ب أ - سجل لاعب خط الوسط الأميركي الدولي كريستيان بوليسيتش ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود تشيلسي إلى مواصلة انتفاضته وانتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز كبير 4 / 2 على مضيفه بيرنلي اليوم السبت في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وكسر مانشستر سيتي عناد ضيفه أستون فيلا في الشوط الثاني وحقق فوزا كبيرا عليه 3 / صفر بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز برايتون على إيفرتون 3 / 2 وتعادل وست هام مع شيفيلد يونايتد 1 / 1 وواتفورد مع بورنموث سلبيا.

ولقن تشيلسي مضيف برايتون درسا قاسيا بالفوز الكبير عليه 4 / صفر ليعادل بهذا عدد انتصارات بيرنلي في المواجهات بين الفريقين وذلك برصيد 37 انتصارا لكل منهما.

والفوز هو الرابع على التوالي لتشيلسي في الدوري هذا الموسم ليرفع الفريق رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف ليستر سيتي فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 12 نقطة وتراجع إلى المركز الثاني عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما بوليسيتش /21 عاما/ في الدقيقتين 21 و45 .

وفي الشوط الثاني ، أضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث له وللفريق في الدقيقة 56 ثم أحرز زميله البرازيلي ويليان الهدف الرابع في الدقيقة 58 فيما سجل جاي رودريجيز ودوايت ماكنيل هدفي حفظ ماء الوجه بقذيفتين قويتين من خارج منطقة الجزاء في الدقيقتين 86 و89 على الترتيب.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 22 نقطة ليستعيد المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف ليفربول ونقطتين أمام ليستر سيتي الذي انتزع المركز الثاني أمس بالفوز الكاسح 9 / صفر على ساوثهمبتون.

ويستطيع ليفربول توسيع الفارق مجددا إذا حقق الفوز على ضيفه توتنهام غدا الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وتعادل وست هام مع شيفيلد يونايتد بهدف سجله روبير سنودجراس في الدقيقة 44 مقابل هدف سجله المهاجم الفرنسي ليس موسيه في الدقيقة 69 ليرفع رصيده إلى 13 نقطة بفارق الأهداف خلف شيفيلد يونايتد.

وفاز برايتون على إيفرتون بثلاثة أهداف سجلها باسكال جروز ونيال موباي ولوكاس ديني مدافع إيفرتون (عن طريق الخطأ) في الدقائق 15 و80 والرابعة من الوقت بدل الضائع مقابل هدفين سجلهما آدم ويبستر لاعب برايتون عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 20 والبديل دومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقة 74 ليرفع رصيده إلى 12 نقاط بفارق نقطتين أمام إيفرتون.

وواصل واتفورد مسلسل نتائجه السيئة وسقط في فخ التعادل السلبي مع بورنموث ليظل في المركز العشرين الأخير برصيد خمس نقاط مقابل 13 نقطة لبورنموث.

  • الموضوع التالي

    الديربي يبتسم للهلال .. والحوانين يضربون النشامى
      غزة
  • الموضوع السابق

    إنتر ميلان يرفض صدارة الدوري الإيطالي بتعادل مخيب أمام بارما
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر