الأحد, 05 يوليو 2020 - 11:18
آخر تحديث: منذ 8 دقائق
البحرين يتخطى العراق بركلات الترجيح ويصعد لنهائي خليجي 24
الخميس, 05 ديسمبر 2019 - 20:46 ( منذ 6 شهور و 4 أسابيع و يوم و 23 ساعة و 32 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج لأول مرة
  2. السعودية والبحرين تتأهلان لنصف نهائي خليجي 24
  3. السعودية تهزم البحرين وتنعش آمالها في خليجي 24
  4. العراق يهزم الإمارات ويضع قدماً في نصف نهائي كأس الخليج
  5. عمان تستهل الدفاع عن اللقب الخليجي بتعادل سلبي مع البحرين
  6. العراق تهزم قطر في افتتاح خليجي 24
  7. أهداف إيران 2-0 البحرين (كأس آسيا)
  8. هداف العراق 1-0 الأردن (كأس آسيا)
  9. أهداف الإمارات 2-1 البحرين (كأس آسيا)

كأس الخليج - وضع المنتخب البحريني اسمه في نهائي بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين، بعد أن تمكن من إقصاء المنتخب العراقي بالفوز عليه بضربات الترجيح بعد تعادل المنتخبين بهدفين لكل منهما في شوطي اللقاء والإضافيين.

وألهب المنتخبان اللقاء منذ البداية بعد دقائق 6 أولى شهدت الاندفاع البدني سجلت العراق هدف التقدم إثر ركلة حرة مباشرة نفذها علاء عبدالزهرة لم يتعامل معها حارس البحرين سيد شبر جيدا لتعود لمهند علي الذي أسكنها الشباك.

وبحث المنتخب البحريني عن تعديل النتيجة ورمى بثقله الهجومي ليعدل النتيجة في الدقيقة 15 برأسية عبدالله الحيان عبر ركلة ركنية انبرى لها الحيان واضعا إياها في مرمى العراق.

ولم تمض سوى ثلاث دقائق حتى أعاد إبراهيم بايش الفارق للعراق مسجلا الهدف الثاني مستغلا خطأ الحارس المتقدم، استكمل بعده الشوط الأول بالتقدم العراقي حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليعدل محمد جاسم النتيجة للبحرين بعد أن استقبل كرة طولية من زميله سددها في شباك العراق.

في الشوط الثاني ومع دقائقه الأولى التي مالت لأفضلية البحرين كاد محمد عبدالوهاب يسجل هدف التقدم عبر ركلة حرة مباشرة وقف فيها حارس العراق جلال حسن عائقا بعد أن تصدى لتسديدته الجميلة، رد عليها المنتخب العراقي برأسية مهند علي في الدقيقة 69 جانبت القائم الأيسر البحريني.

ومع مرور الوقت تقاسم الفريقان الاستحواذ مع تراجع على مستوى الأداء والخطورة على مرمى المنتخبين وانتهت الدقائق ال90 بذات نتيجة التعادل.

ولم تسفر دقائق الشوطين الإضافيين عن تغيير في النتيجة ليحتكم المنتخبان لضربات الحظ الترجيحية التي ابتسمت أخيراً للبحرين 5/3.

  • الموضوع التالي

    الحمدان يقود السعودية لنهائي خليجي 24 على حساب قطر
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    هلال القدس يواصل صحوته في دوري المحترفين ويفوز على الثقافي
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر