الأربعاء, 21 إبريل 2021 - 02:05
آخر تحديث: منذ 11 دقيقة
صلاح يقود ليفربول إلى الابتعاد بالصدارة بفارق 19 نقطة
الخميس, 30 يناير 2020 - 00:20 ( منذ سنة و شهرين و أسبوعين و 6 أيام و 22 ساعة و 45 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تعادل سلبي يضع الريال في نصف نهائي دوري الأبطال
  2. ريال مدريد يصعق ليفربول بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال
  3. صلاح يقود ليفربول لقهر أرسنال
  4. قذيفة تشيلسي تزيد دمار ليفربول بالدوري
  5. ليفربول يعود لسكة الانتصارات من بوابة شيفيلد
  6. ليفربول يعود لسكة الانتصارات من بوابة شيفيلد

 د ب أ - أحرز النجم الدولي محمد صلاح هدفا وصنع آخر، ليقود فريقه ليفربول للتغلب 2-صفر على مضيفه ويست هام يونايتد اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

بتلك النتيجة، تقدم ليفربول خطوة أخرى هامة نحو استعادة لقب البطولة الغائب عنه منذ 30 عاما، بعدما رفع رصيده إلى 70 نقطة، مبتعدا بفارق 19 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، حامل لقب المسابقة في الموسمين الماضيين.

وواصل ليفربول أرقامه الإعجازية في موسمه الاستثنائية بالدوري الإنجليزي، عقب تحقيقه انتصاره الثالث والعشرين مقابل تعادل وحيد خلال 24 مباراة لعبها في المسابقة هذا الموسم حتى الآن.

في المقابل، تجمد رصيد ويست هام، الذي لم يحقق أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة، عند 23 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

وتقمص صلاح (الفرعون المصري) دور البطولة في اللقاء، بعدما افتتح التسجيل لليفربول في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، قبل أن يصنع الهدف الثاني الذي أحرزه زميله أليكس أوكسلايد تشمبرلين في الدقيقة 52.

ورفع صلاح رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى 12 هدفا، لينفرد بصدارة قائمة هدافي ليفربول في البطولة هذا الموسم، متفوقا بفارق هدف على أقرب ملاحقيه السنغالي ساديو ماني، الذي غاب عن اللقاء بسبب معاناته من الإصابة.

كما سجل الفرعون المصري هدفه الخامس في خمس مباريات خاضها أمام ويست هام ببطولة الدوري، منذ انضمامه لليفربول في حزيران/يونيو عام 2017، فيما قام بصناعة هدفين.

وبهذا الفوز، بات ويست هام آخر ضحايا ليفربول، الذي تغلب على جميع منافسيه في المسابقة خلال الموسم الحالي.

  • الموضوع التالي

    سيتي إلى نهائي كأس الرابطة رغم السقوط أمام يونايتد
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    المجمع يفوز على الرضوان ويقترب من الصعود لدوري الدرجة الأولى
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر