الجمعة, 27 نوفمبر 2020 - 16:25
آخر تحديث: منذ 10 دقائق
نماء يحسم مصير الجهاز الفني للفريق
الإثنين, 13 إبريل 2020 - 18:20 ( منذ 7 شهور و أسبوعين و 20 ساعة و 34 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. نماء يجدد عقد السيد والشاعر
  2. غزة الرياضي يوقف مغامرة نماء ويصعد لنهائي كأس غزة
  3. نماء يواصل مغامرته بالكأس ويُقصي شباب خانيونس
  4. تكليف لجنة فنية لقيادة نماء أمام شباب خانيونس
  5. نماء يتعاقد مع قائد خدمات الشاطئ
  6. نماء يتعاقد مع نجم الصداقة

غزة - بال جول

قرر مجلس اداره نادي نماء الرياضي تجديد الثقة في الجهاز الفني والاداري للفريق الاول لكره القدم في النادي للموسم المقبل لخوض غمار منافسات بطوله دوري الدرجة الأولى لكره القدم.
جاء الإعلان عن التجديد بعد تقديم الفريق لموسم مميز في الظهور الأول في دوري الاولى والوصول لدور الثمانية في بطوله كأس قطاع غزه.

ويضم الجهاز الفني والإداري للفريق كلاً من: م إيهاب ابو الخير مشرفا لفريق كرة القدم، الكابتن علاء علوان مديراً فنياً. والكابتن محمد قشطه مديراً للكره، والكابتن اياد دويمه مدرباً لحراس المرمى، والدكتور عبيده أبو ندى مخطط الأحمال البدنية، والدكتور ماهر غنيم طبيبا للفريق والكابتن حسام البرش معالجاً.

وقدم الدكتور منير البرش شكره لمنظومه نماء والجهاز الفني والإداري لفريق كرة القدم للمستوى المميز الذي قدمه الفريق وتحديداً في الدور الثاني، حيث كان في بعض الاوقات قريباً من المنافسة للصعود، وبالإضافة لتميز الفريق في بطوله الكأس وتخطيه عقبه الفريق الكبير خدمات الشاطئ والوصول لدور الثمانية، مشيرا إلى أن تجديد الثقة في الجهاز الفني والإداري جاء نتيجة متوقعه لعمل مميز خلال هذا الموسم.

وقال دكتور البرش تجربة نماء في دوري الدرجة الأولى لأول مره كانت جيده وتم الوقوف على نقاط الضعف خلال هذا الموسم والتي سنعمل على معالجتها خلال الموسم المقبل.

وأشار البرش إلى أنه سيتم تقديم الدعم الكامل للفريق من أجل مواصلة الظهور بالمستوى المميز لفريق نماء، مطالباً الجهاز واللاعبين التركيز في بطوله الكأس ومواصلة تقديم العروض المميزة والتجهيز للموسم المقبل بصورة مناسبة.
هذا وقدم الفريق مستوي مميز حيث لم يهزم على مدار 14 مباراة متتالية وحصل على المركز السادس في سلم الترتيب في ظهوره الأول في دوري الدرجة الأولى لكره القدم.

  • الموضوع التالي

    الشاطئ يجدد لأبو عبيدة ويفاوض حسب الله
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    خدمات النصيرات يضم داوود ويتفق مع نجم رفحي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر