2024-03-28

الزيتون يختار مدربه الجديد

2021-01-16

غزة/اللجنة الإعلامية:
أعلن نادي الزيتون الرياضي عن تعيين الكابتن علاء علوان مديراً فنياً للفريق الأول، وذلك مساء الخميس، استعداداً للموسم الجديد.
وجاء توقيع المدير الفني “علوان” عقب جلسة جمعته برئيس وأعضاء وعدد من كوادر نادي الزيتون، وتم خلالها الاتفاق معه على تولي القيادة الفنية للفريق الأول، ومنحة الوقت لاختيار الجهاز الفني المعاون.
وأكد علاء بدوان رئيس نادي الزيتون أن مجلس إدارة النادي سيوفر سبل الراحة للجهاز الفني والفريق من أجل العودة مجدداً لدوري الدرجة الاولى عقب كبوة الهبوط المفاجئة، متمنياً التوفيق للجهاز الفني والفريق.
بدوره أعرب “علوان” عن سعادته بالاتفاق مع إدارة نادي الزيتون لتولي الإدارة الفنية للفريق الأولى، مشيراً أن الزيتون نادي كبير ويستحق أن يتواجد بين الكبار، أملاً أن يوفق مع جهازه الفني باستعادة مكانة الفريق، مؤكداً أن سيبذل قصارى جهده من أجل ذلك الهدف.
جدير ذكره أن الكابتن علاء علوان صاحب انجاز مميز مع ناديه الأم “نماء” حيث قاد الفريق للصعود من الدرجة الثالثة إلى الثانية إلى أن وصل للدرجة الأولى وحافظ على بقاء الفريق في الاولى، ناهيك عن خبرته التدريبية وحصوله على عدة شهادات بدورات معتمدة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.