السبت, 15 أغسطس 2020 - 20:35
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 38 دقيقة
تحديد موعد استئناف دوري المحترفين
الإثنين, 18 مايو 2020 - 17:03 ( منذ شهرين و 4 أسابيع و 6 ساعات و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شباب الخليل يتعاقد مع الشويكي من جاره الأهلي
  2. شباب الخليل يكشف عن مديره الفني
  3. فوزي القيسي رمز الوفاء لشباب الخليل
  4. صراع الهبوط عنوان الجولة 21 من دوري المحترفين
  5. تعرف على أهم انتصارات الأمعري هذا الموسم
  6. جدول المباريات المتبقية لدوري المحترفين
  7. أهداف شباب الخليل 3-0 شباب الظاهرية (الأسبوع 6)
  8. هدف جبل المكبر في الامعري (الأسبوع 6)
  9. أهداف الظاهرية 2-1 مركز بلاطة (الأسبوع 3)
  10. احتضن قاعة شباب الخليل الجديدة بابو رمان عصر الخميس حفل ختام فعاليات
  11. عدسة قدري سلامة .. العميد الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات
  12. عدسة اشرف عابد .. ثلاثية شباب الخليل في الثقافي

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد – قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم انطلاقاً من المصلحة الوطنية والرياضية، وبعد التشاور مع وزارة الصحة، ووفقاً للوائح والقوانين الخاصة بالاتحاد الوطني وفق عضويته في الاتحادين القاري والدولي، وبالتوافق مع الأندية، أن يكون يوم الجمعة، الموافق 12-6-2020، موعداً رسمياً لاستئناف منافسات دوري المحترفين والاحتراف الجزئي، وذلك بعد توقفها في بداية شهر آذار/مارس الماضي جرّاء إعلان حالة الطوارئ بسبب تفشي فايروس كورونا.

وأكد اتحاد كرة القدم أن الأندية سوف تستأنف تدريباتها ابتداءً من يوم الأربعاء، الموافق 27-5-2020، بحيث تخوض الفرق تدريباتها على الملاعب الخاصة بها.

وأشار الاتحاد إلى أنه تم اعتماد كلاً من ستاد هواري بو مدين في دورا، وستاد الجامعة الأمريكية في جنين، وستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام، كأماكن لإقامة مباريات الجولات الثلاث المُتبقية من دوري المحترفين والاحتراف الجزئي، وذلك بدون حضور جماهيري.

ونوه الاتحاد إلى أن الدوري سيستأنف بالارتكاز على البروتوكول الصحي لوزارة الصحة الفلسطينية، والذي تم توزيعه على كافة الأندية، مؤكداً إلى أنه سيتم عقد ورشات عمل في هذا المجال تجمع ذوي الاختصاص من اتحاد كرة القدم ووزارة الصحة والأندية خلال الأيام القادمة.

ويهيب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم باللاعبين وكافة الطواقم الفنية والإدارية بالالتزام بالبروتوكول الصحي وبكافة ارشادات وزارة الصحة من كافة النواحي حفاظاً على سلامة الجميع، متمنياً التوفيق لكافة الأندية المشاركة في المنافسات.

وفي سياق متصل، أشاد الاتحاد بالدور الوطني للأندية وإداراتها في مواجهة هذه الأزمة الراهنة، وإصرارها على إيصال الرسالة الوطنية والرياضية، مثمناً صمودها رغم ما خلفته هذه الأزمة من ضغوط مالية كبيرة، وموجهاً تحيته أيضاً للاعبين والمدربين الذين وقفوا وقفة وفاء إلى جانب أنديتهم في مواجهة هذه الظروف الصعبة.

  • الموضوع التالي

    رئيس نادي النجمة يدعم زيادة عدد الفلسطينيين بالدوري اللبناني
      الشتات
  • الموضوع السابق

    لاعبو بلاطة يهددون بعدم المشاركة في التدريبات
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر