الأربعاء, 05 أغسطس 2020 - 23:17
آخر تحديث: منذ ساعة و59 دقيقة
أبو النجا يطالب بتوفير مقر لنادي الجلاء الرياضي
الأربعاء, 08 يوليو 2020 - 16:35 ( منذ 4 أسابيع و 6 ساعات و 42 دقيقة )

صورة من خلال الزيارة

غزة_بال جول

أعرب الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة عن سعادته بالإنجاز الكبير الذي حققه نادي الجلاء الرياضي بصعود فريق كرة القدم الى الدرجة الممتاز بغزة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها وحرمانه من مقره وسط مدينة غزة.

جاء ذلك خلال لقائه ووفد من كوادر المحافظة مع الرئيس الفخري لنادي الجلاء الدكتور ماجد ابو رمضان ورئيس النادي إيهاب أبو رمضان وأعضاء مجلس الإدارة وكوادر النادي.

وأضاف أبو النجا إن من حق نادي الجلاء الذي يحمل اسما مهما ويمثل منطقة جغرافية كبيرة أن يكون له مقر مثل باقي الأندية حتى يمارس نشاطاته الرياضية في كافة الألعاب، مشيراً إلى أن دور النادي لا يتوقف عند ذلك بل يمتد إلى المشاركة في الفعاليات الوطنية.

وشدد محافظ غزة على الدور الكبير الذي تقوم به الأندية والاتحادات الرياضية في المسيرة الوطنية وخاصة ما تمر به قضيتنا من تصفية بفعل صفقة ترامب ومخططات الضم التي تهدف إلى نهب وسرقة أرضنا الفلسطينية.

من جانبه شكر الدكتور ماجد أبو مضان السيد المحافظ والوفد المرافق على هذه الزيارة والتهنئة والتي تمثل دفعة كبيرة لأسرة نادي الجلاء الذي يعاني أشد المعاناة بفعل ما لحق به من ظلم، ويعتبر النادي الوحيد في العالم الذي يشارك في الدرجة الممتازة بدون وجود مقر له.

وأكد أبو رمضان أنه ورغم الاستيلاء على مقر النادي في شارع الجلاء في العام 2007 إلا أن النادي واصل نشاطاته وفعالياته من خلال بيوت أعضاء مجلس الإدارة واستطاع الصعود إلى الدرجة الأولى ومن ثم الوصول إلى الدرجة الممتازة لأول مرة في تاريخه، مشيراً إلى أن النادي ورغم ما يلاقيه من معاناة فانه سيستمر في اداء رسالته الوطنية والرياضية.

وفي ختام الزيارة قدم السيد المحافظ درعا تقديريا الى إدارة نادي الجلاء للتهنئة بالصعود الى الدرجة الممتازة.

  • الموضوع التالي

    سميح رجا سيف السمران المسلول في الملاعب
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    المجلس الأعلى يجتمع باتحاد السلة والشرطة تحضيراً لاستئناف الدوري
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر