الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 06:59
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 12 دقيقة
البرقي يترك بصمة واضحة بقطاع الناشئين بخدمات خانيونس
الخميس, 20 أغسطس 2020 - 15:00 ( منذ شهرين و يوم و 18 ساعة و 59 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. صور..خدمات خانيونس يتعاقد مع نجمه السابق
  2. خدمات خانيونس يبدأ الاستعداد لدوري الدرجة الأولى
  3. خدمات خان يونس يجري الاستعدادات لإطلاق فريق من ذوي البتر

​بال جول 
ترك الكابتن محمد البرقي " بيبو" بصمة واضحة في قطاع الناشئين بنادي خدمات خانيونس الذي يشرف عليه بنفسه رئيس النادي الأستاذ عبد الغني الشيخ. 
ويعمل البرقي منذ سنتين كمدرب للفريق الثاني لكرة القدم بالنادي ويساعده الكابتن عماد الفقعاوي، إداري قطاع الناشئين ويشرف على هذا الملف مسؤول قطاع الناشئين كاملا ًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً الكابتن محمود البراغيتي.
 وشارك بالعديد من المباريات الودية حيث كان له نصيب كبير من تحقيق الفوز في المبارايات.
ويشرف على قطاع الناشئين الاستاذ عبد الغني الشيخ في خطوة يسعى من خلالها مجلس إدارة النادي بالاعتماد على أبناءه في السنوات القادمة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم.
ومع بداية فترة الإعداد لنادي خدمات خانيونس بقيادة أشرف أبو خضرة استعداداً لبداية الموسم المقبل لكرة القدم أعلن رئيس النادي بتصعيد 10 لاعبين للإنضمام بالتدريبات وفترة الإعداد من أجل الاستفادة من هؤلاء الشباب والاحتكاك مع لاعبين الفريق الأول.
ويؤكد البرقي على أهمية هؤلاء الشباب بتواجدهم في منظومة نادي خدمات خانيونس وإتاحة الفرصة لهم بالمشاركة سوف يزيدهم ثقة بأنفسهم وأنهم مستقبل النادي في السنوات القادمة.
ويسعى مجلس إدارة نادي خدمات خانيونس إلى تحقيق هدفه والصعود إلى دوري الدرجة الممتازة وايضاً الإعتماد على أبناء النادي مستقبلاً.
 

  • الموضوع التالي

    زهير العدوي حكم يحاضر في الإعلام الرياضي
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الرياضي يبدأ فترة الإعداد بقيادة هاشم
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر