الخميس, 03 ديسمبر 2020 - 10:16
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 19 دقيقة
صلاح لا يتجاهل اتصالات جهاز منتخب مصر
السبت, 03 أكتوبر 2020 - 19:37 ( منذ شهر و 4 أسابيع و يومين و 4 ساعات و 9 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. صلاح يحصد جائزة هدف الشهر في ليفربول
  2. صدمة جديدة تعمق جراح ليفربول
  3. ليفربول لم يتدخل في علاج صلاح.. ونقله للجونة لسبب وحيد
  4. إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا
  5. صلاح يُسجل ويصنع في ليلة تدمير أتالانتا
  6. صلاح يصبح الهداف التاريخي لليفربول في دوري الأبطال
  7. هدف المصري محمد صلاح في تشلسي الإنجليزي

​بال جول وكالات 

شهدت الفترة الماضية تواصل بين الثنائي محمد بركات مدير منتخب مصر لكرة القدم، والنجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول من أجل التنسيق للمعسكرات المقبلة في إطار استعدادات المنتخب للاستحقاقات المقبلة.

علاقة محمد صلاح مع الجهاز الفني للمنتخب واتحاد الكرة تعتبر ممتازة جدًا، لافتًا إلى أن هناك تواصل بشكل مستمر من أجل التنسيق حول الاستحقاقات القادمة.

وكانت تقارير صحفية أفادت على توتر العلاقة بين محمد صلاح واتحاد الكرة وهذا ما نفاه محمد فضل عضو اللجنة الخماسية والمسئولة عن اتحاد الكرة المصرية في الفترة الحالية.

فإن فضل تواصل مؤخرًا مع محمد صلاح من أجل تكريم نجم ليفربول قبل معسكر نوفمبر المقبل، كما طلب عضو اتحاد الكرة المؤقت من صلاح اصطحاب معه ميدالية حققها أو قميصه من أجل وضعه في متحف اتحاد الكرة.

وكان صلاح غاب عن أول مباراتين للجهاز الجديد للمنتخب المصري والذي يقوده حسام البدري أمام كل من كينيا وجزر القمر في إطار تصفيات أمم أفريقيا بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء ليستر سيتي بالموسم الماضي.

ويستعد صلاح حاليًا لمواجهة أستون فيلا غدًا الأحد في لقاء مقرر إقامته على ملعب "فيلا بارك" ضمن حسابات الجولة الرابعة من حسابات بريميرليج.

واستطاع صلاح مع بداية الموسم الحالي أن يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك ليدز يونايتد في الجولة الأولى، في المقابل غاب عن التسجيل في مباراتي تشيلسي وآرسنال.

 

  • الموضوع التالي

    كاف يوافق على طلب تكريم مؤمن زكريا في نهائي دوري الأبطال
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    المدافع حازم المحتسب جنتلمان شباب الخليل
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر