الجمعة, 26 فبراير 2021 - 00:45
آخر تحديث: منذ 48 دقيقة
أبو معيلق أحلم بتمثيل المنتخب الوطني لكرة السلة
السبت, 10 أكتوبر 2020 - 20:14 ( منذ 4 شهور و أسبوعين و يومين و 10 ساعات و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. إستقالة الجهاز الفني لخدمات المغازي
  2. هل يستمر ابراهيم النتيل مع المغازى ؟

بال جول - بلال الفقعاوي

كرة السلة هي رياضة جماعية وشعبية، وتهم الجمهور الرياضي في قطاع غزة حيث يعتبر فريق خدمات البريج من أفضل الفرق الموجودة بقطاع غزة لما يمتلك من لاعبين على أعلى مستوى التي ساهمت في صناعة إنجازات وتحقيق بطولات لهم.

وأيضا يعتبر خدمات المغازي المنافس القوى لخدمات البريج في هذه اللعبة ، اللاعب الشاب حامد يحيى أبو معيلق صاحب 18 عام لاعب نادي خدمات المغازي لكرة السلة، بدأ ممارسة لعبة كرة السلة من خلال مدرسة الأبداع تحت قيادة المدرب القدير الكابتن أسامة ريان، الذي ساهم في تطوير في تطوير موهبتي الذي أعشقها وهي ممارسة لعبة كرة السلة حيث ساعدني في تطوير إمكانياتي والحرص الشديد على مواصلة التدريبات والإداء القوى في المباريات.

​وتوج أبو معيلق مع خدمات المغازي على بطولتين كرة السلة للناشئين 2000م  و 2001م  وأيضا حصل على وصيف بطولة الناشئين 2002م .

بعد الإداء المميز الذي ظهر به حامد في هذه البطولات دفع مدرب الفريق الأول لكرة السلة في نادي خدمات المغازي الكابتن أسامة ريان بالتفكير بضم هذه الموهبة إلى فريقه وحدث ذلك وتم استدعاء اللاعب إلى الفريق الأول و شارك مع الفريق في بطولة الدوري وقدم أداء جيد كأول موسم له مع الفريق الأول للمغازي.

ويطمح هذا الشاب بالانضمام إلى منتخب فلسطين لكرة السلة وتمثيل الوطني في المحافل العربية والدولية.

ويعتبر هؤلاء اللاعبين مثلي الأعلى بالكرة الذي أعشقها والاداء المميز الذي يقدمه كلاً من إبراهيم أبو رحال و عمر كريم وسني سكاكيني ومنذر ريان وموسى موسى.

وفي ظل توقف النشاط الرياضي في قطاع غزة بسبب انتشار فيروس كورنا، حامد لم يمنعه انتشار الوباء من توقف تدريباته الرياضية فهوا مدرك جدا بالمرحلة القادمة ويسعى إلى تحقيق أهدافه والوصول إلى الحلم الذي يطمح إليه.

  • الموضوع التالي

    ديبالا يقترب من وصافة رونالدو
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    المخضرم عمر الجعفري بدأت الكتابة قبل خمسين سنة
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر