السبت, 28 نوفمبر 2020 - 09:49
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 42 دقيقة
حسام حسن بين 3 مرشحين لتدريب الاتحاد
الثلاثاء, 13 أكتوبر 2020 - 11:24 ( منذ شهر و أسبوعين و يوم و 11 ساعة و 55 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الإتحاد المصري يعاقب الزمالك والتوأم حسن
  2. حسام حسن: فلسطين لن تكون ممراً سهلاً

بال جول متابعة
أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن هناك 3 مدربين مرشحين مصريين لتدريب الفريق خلفًا لطلعت يوسف الذي تقدم باستقالته، وبينهم حسام حسن، المدير الفني السابق لسموحة.

وقال مصيلحي، في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "هناك 3 مدربين مرشحين لتدريب الاتحاد السكندري وجميعهم من مصر، ومن بينهم حسام وإبراهيم حسن".

وأضاف: "خلال 72 ساعة سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد".

وانتقل مصيلحي للحديث عن طلعت يوسف قائلا: "ستكون شهادتي مجروحة، فهو أحد أبناء الفريق ومجتهد ومحترم، كما أنه ظهر بمستوى أكثر من رائع في الدور الأول وبالبطولة العربية أيضا".

وأكمل: "لكن الدور الثاني حدثت أزمات مثل جائحة كورونا، ومع العودة كان هناك العديد من الغيابات من سفر للاعبين وإصابات وإيقافات، كان هناك 12 لاعبا غائب بمباراة الزمالك وتعرضنا لضغوطات غير عادية".

وأتم قائلا: "طلعت يوسف طلب الرحيل في أكثر من مناسبة لكني ضغطت عليه للاستمرار، والآن هو قرر الرحيل بشكل نهائي وأصر على ذلك، فوافقنا لأننا في نهاية الموسم ولم يتبقى سوى مباراتين والدوري سينتهي".

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري أعلن قبول الاعتذار المقدم من طلعت يوسف عن عدم الاستمرار في مهام عمله كمدير فني للفريق، مع تعيين منير عقيلة مدربا مؤقتا للفريق لحين التعاقد مع مدير فني.

يُذكر أن الاتحاد السكندري حصد 39 نقطة من 32 مباراة بعد فشله في تحقيق أي فوز في آخر عشر مباريات، ليتراجع ترتيبه إلى المركز العاشر في جدول الدوري للموسم الحالي 2019/2020، ويتبقى له مواجهتين أمام الإنتاج الحربي وأسوان.

  • الموضوع التالي

    دي بروين يغادر معسكر بلجيكا ويعود لمانشستر سيتي
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    محمود علاء سيكون جاهزاً لمباراة الرجاء
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر