الأربعاء, 02 ديسمبر 2020 - 21:25
آخر تحديث: منذ ساعة و39 دقيقة
فادي لافي: لا خوف على الغزلان وهدفنا الثبات في دوري المحترفين
الإثنين, 19 أكتوبر 2020 - 15:55 ( منذ شهر و أسبوع و 6 أيام و 18 ساعة و 59 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. إيهاب أبو جزر مدرباً للمنتخب الأولمبي
  2. سلوان يستعيد صدارة الأولى بفوز على القوات واسلامي قلقيلية يخطف الفوز من عسكر
  3. الزمالك يعلن التعاقد مع المثلوثي لمدة 3 مواسم
  4. تحديد موعد موقعة الرجاء والإسماعيلي بالبطولة العربية
  5. ريسنج يطيح بفلامنجو حامل اللقب من كأس ليبرتادوريس
  6. الجولة السابعة للمحترفين في سطور
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

​بال جول متابعة

بمعنويات عالية، يستعد نادي شباب الظاهرية للعودة مرة ثانية للعب في دوري المحترفين، بعد غياب قسري لمدة موسم واحد، قضاه في دوري الاحتراف الجزئي.

"غزلان الجنوب" استطاع بسرعة أن يستوعب هبوطه لدوري "الأولى"، فعمل على عجل من اجل ألا يطول الغياب، وبالفعل نجح أحمد ماهر ورفاقه في العودة سريعاً بعدما حل الفريق في صدارة دوري الاحتراف الجزئي وصعد سوياً مع فريق طوباس الذي حل ثانياً.

وفي هذا الصدد، يقول الكابتن فادي لافي المدير الفني للفريق الأول بالظاهرية، إن الجهاز الفني أتم تجهيز الفريق للموسم الكروي الجديد، وأنه بصدد عقد مباراة تجريبية أخيرة، مع نهاية الأسبوع الجاري، مع أحد اندية المحترفين، لتكون بمثابة البروفة الأخيرة للفريق قبل بدء الدوري، وخوض أول لقاء رسمي للفريق أمام شباب السموع، في اول ديربيات محافظة الخليل.

وأوضح لافي في تصريحات لـ"أيام الملاعب" ان الظاهرية سيلعب في الموسم القادم على أكثر من هدف، فالهدف الرئيس بالنسبة لنا هو تثبيت الأقدام في دوري المحترفين، صحيح ان الفريق له تاريخ وباع طويلان في دوري المحترفين وسبق له أن توج مرتين بلقب الدوري، لكن هذا الموسم الأمور مختلفة والأهداف نفسها مختلفة.

أما الهدف الآخر فيتمثل في منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين الشبان للمشاركة، وهؤلاء اللاعبون يمكن الاستفادة منهم على المدى البعيد، لذلك نحن لدينا أكثر من هدف، لكن يبقى البقاء في المحترفين هو الهدف الرئيس لنا الموسم القادم.

ولفت لافي إلى أنه نجح خلال الفترة السابقة وبنسبة تتجاوز الـ 90%، في التعرف أكثر على الفريق ولاعبيه وامكانياته الفردية والجماعية، وامكانيات كل لاعب، وكذلك تعرفت على النواقص التي تواجهنا، وأيضاً على الإيجابيات والسلبيات، بمعنى انه أصبحت لدينا الآن، كجهاز فني رؤية متكاملة عن الفريق الأول.

وأضاف: الأمور طيبة، لكن لابد ان نُقر بمشكلة تواجه اللاعب الفلسطيني، وأنا لمستها مع أكثر من فريق دربته في المواسم الأخيرة، وتتمثل في عدم ثبات المستوى، وهذا ما أسعى جاهداً لعلاجه وحله مع غزلان الجنوب، لأننا حتى اللحظة لا نعلم مواعيد المباريات، وقد يكون الدوري مضغوطاً كما هو الحال في الكثير من الدول لتعويض فترة التأخر في انطلاقه، وهذا الأمر بالطبع سيتطلب الكثير من الجهد بالنسبة للأجهزة الفنية للحفاظ على جاهزية اللاعبين الأساسيين والبدلاء.

 

الأيام أشرف مطر 

  • الموضوع التالي

    ميسي ينافس (9) أساطير على دخول فريق الأحلام التاريخي
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    إجراء مسحات كورونا لكافة الفرق قبل بدء البطولات الرياضية
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر