الجمعة, 15 يناير 2021 - 23:34
آخر تحديث: منذ ساعتين و 15 دقيقة
28 لاعبا في قائمة الزمالك الجديدة
الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 - 00:26 ( منذ شهر و أسبوعين و يوم و 12 ساعة و 37 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تعافي لاعب الزمالك من فيروس كورونا
  2. شاهد أهداف الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020
  3. جلسة خلال أيام لحسم ملف ساسي وتجديد رباعي الفريق
  4. تعرف على قائمة الزمالك أمام إنبي
  5. شيكابالا يجدد عقده مع الزمالك
  6. الزمالك يتفق على تجديد عقد نجم الفريق

بال جول

كشف أيمن يونس، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الكرة بالزمالك، أن النادي أرسل القائمة المحلية للفريق في الموسم الجديد إلى اتحاد الكرة، مشيرا إلى إنهم مطالبون بالحفاظ على قوام فريق الكرة الذي يؤدي بشكل جيد مع الإضافات الجديدة.

وقال يونس، في تصريحات هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة "ON"، مساء الإثنين، "قبولي رئاسة لجنة الكرة بالزمالك رد جميل للنادي، لم أفكر في الأمر وكان تكليفا، ويجب الإشادة بدور أمير مرتضى وإسماعيل يوسف على جهدهما الكبير لتكوين فريق محترم خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "الموقف صعب والجميع مطالب ببذل كل طاقته من أجل نادي الزمالك، ويجب الحفاظ على قوام الفريق بجانب الهدوء داخل النادي، دخلت نادي الزمالك اليوم لأول مرة منذ أربع أو خمس سنوات، ويتمتع النادي بمنشآت رائعة بفضل الجهد المبذول من مجلس الإدارة السابق".

وعن أزمة قيد اللاعبين في قائمة الزمالك للموسم الجديد، أكد يونس: "هناك تجاوب من اتحاد الكرة بشأن ضوابط سداد مديونية النادي وإجراءات قيد اللاعبين تسير بشكل سليم ولا توجد أي مشاكل، وتم وضع ضوابط لعملية سداد أي متأخرات".

وتابع: "جايمي باتشيكو مدير فني مميز ومركز وسبق له تحضير كل احتياجاته بشأن الفريق، وأرسلنا القائمة الأولى إلى الاتحاد المصري لكرة القدم التي ضمت 28 لاعبا من أصل 30، حيث خرج كابونجو كاسونجو من حسابات باتشيكو بجانب لاعب آخر لن أكشف عن اسمه".

وأكمل: "قد يتم استبدال بعض الأسماء حيث هناك بعض اللاعبين الذين قطع معهم الزمالك شوطا كبيرا في المفاوضات للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن هناك مستحقات متأخرة لبعض اللاعبين الحاليين، بجانب ملف التجديد للثنائي فرجاني ساسي وأشرف بنشرقي".

وواصل: "سننهي ملف القائمة الإفريقية خلال ساعات لأن القيد سيتم إغلاقه اليوم، وهناك بعض المسائل التي يجب تسويتها مه اللاعبين واتحاد الكرة، منها قيد حميد أحداد العائد من الإعارة والوافد الجديد حمزة المثلوثي بسبب البطاقة الدولية، وإن شاء الله سيتم قيدهم قبل منتصف الليل".

وأوضح يونس عبر قناة "الزمالك": "نسعى لحل أزمة القيد الإفريقي المتعلقة بأحداد والمثلوثي لأنه يجب الاعتراف بأن هناك تأخير من النادي في سداد المديونيات الخاصة بأجوجو وخالد بو طيب، رغم أن التعاقد تم منذ فترة طويلة، لكن الاتحاد المغربي متأخر أيضا في إرسال البطاقة الدولية".

وأتم رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الكرة بالزمالك قائلا: "لو فشلنا في قيد المثلوثي وأحداد سنخسر خدمات الثنائي أمام جازيل التشادي في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا فقط، لكنهما سيتواجدان في المباريات التالية بدور الـ16 ودور المجموعات بشكل طبيعي، كما أنه تم قيدهما في القائمة المحلية".

  • الموضوع التالي

    تعرف على مواجهات كأس الاتحاد الإنجليزي
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    28 لاعبا في قائمة الزمالك الجديدة
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر