الخميس, 25 فبراير 2021 - 21:59
آخر تحديث: منذ 23 دقيقة
الترايثلون يعقد اجتماعة المركزي الأول لدورة
الإثنين, 18 يناير 2021 - 23:06 ( منذ شهر و أسبوع و 12 ساعة و 23 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ملعب بيت لاهيا يستضيف مباريات شباب جباليا
  2. اتحاد الكرة يصدر عقوبات شديدة بعد واقعة الاستقلال والأهلي
  3. رسائل هامة لعواد بشأن مستقبله مع الزمالك؟
  4. وفاة والد حارس ليفربول الإنجليزي
  5. تعرف على موعد مباراة القمة بالدوري المصري
  6. اتحاد الدراجات الهوائية يجتمع ويقر مجموعة من القرارات
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

غزة18-1-2021 المكتب الاعلامي
عقد مجلس الإدارة الجديد للإتحاد الفلسطيني للترايثلون اجتماعة المركزي الاول في مقره في اللجنة الأولمبية الفلسطينية في مدينة غزة بحضور رئيس وأعضاء الإتحاد عبر الاجتماع الوجاهي، والتواصل عن بعد، عبر تقنية منصة “زوم”.

وجاء هذا الاجتماع في اعقاب مصادقة رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب على مجريات العملية الديموقراطية الانتخابية للاتحادات الرياضية الفلسطينية على مستوى الوطن والشتات، واعتماد اسماء المكتب التنفيذي (مجلس الإدارة) الجديد لاتحاد الترايثلون.

وهم: محمد ابو طير رئيساً، وعز الدين ابو عرقوب، نائباً أول، ووجدي ابو شباب نائباً عن الشتات، وراشد مصلح اللجنة الفنية، ونظمي العرقان الإعلام، وشادي ابو حمدة علاقات عامة، واشجان البلتاجي لجنة المرأة، وفادي عويسات لشئون القدس، ومساعد اللجنة الفنية، ويحيى صوص عضواً.

وافتتح الاجتماع بكلمة لرئيس الاتحاد محمد ابو طير تطرق خلالها لمرحلة التأسيس والاعتماد، وقدم نبذة مختصرة عن نشاط الاتحاد والانجازات التي حققها على الصعيد الوطني والعربي والآسيوي والعالمي، مقدما الشكر لاعضاء مجلس ادارة الاتحاد السابقين، ومرحبا باعضاء المجلس الجديد.

وتوجه مجلس ادارة الاتحاد بالشكر لرئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب، ونائب رئيس اللجنة د اسعد المجدلاوي، والأمين العام اللواء عبد المجيد حجة، والأمين العام المساعد محمد العمصي على جهودهم في دعم مسيرة الاتحاد، كما شكر نائب مدير الأكاديمية الاولمبية رائد العجوري على الاستضافة وجهوده في ربط الاجتماع عبر منصة “زوم”.

وتم التوافق خلال الاجتماع على اعتماد ماهر شحادة اميناً عاماً للاتحاد، كما تم توزيع اللجان المركزية في المحافظات الجنوبية المنطوية تحت اللجنة الفنية، وهم: حسن موسى المدير الفني ولجنة التطوير والتخطيط، ومحمد الميناوي لجنة الحكام، واسماعيل المناعمة لجنة المسابقات وتنظيم البطولات، ورامي ابو حصيرة شؤون اللاعبين، وسيتم تشكيل باقي اللجان وتعيين اميناً عاماً مساعداً في المحافظات الشمالية خلال الايام القادمة، كما تم اعتماد التونسي مهدي منف مستشاراً فنيا للإتحاد.

وتم خلال الاجتماع عرض ومناقشة التقرير الإداري والمالي عن الفترة السابقة وتم اقراه بالإجماع، مع التأكيد على ضرورة التوجه نحو وضع خطة عمل متكاملة إدارية ومالية واعلامية وتسويقية وفنية للنهوض ونشر اللعبة على اوسع نطاق وطني فلسطيني. 

  • الموضوع التالي

    الأهلي يسافر إلى قطر 29 يناير للمشاركة في مونديال الأندية
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    ودياً .. فوز شباب الزوايدة على الاستقلال الرفحي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر