الخميس, 25 فبراير 2021 - 22:02
آخر تحديث: منذ 25 دقيقة
مخرجات رؤية اتحاد الإعلام الرياضي للعام 2021م
الأربعاء, 20 يناير 2021 - 12:52 ( منذ شهر و 5 أيام و 22 ساعة و 39 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ملعب بيت لاهيا يستضيف مباريات شباب جباليا
  2. اتحاد الكرة يصدر عقوبات شديدة بعد واقعة الاستقلال والأهلي
  3. رسائل هامة لعواد بشأن مستقبله مع الزمالك؟
  4. وفاة والد حارس ليفربول الإنجليزي
  5. تعرف على موعد مباراة القمة بالدوري المصري
  6. اتحاد الدراجات الهوائية يجتمع ويقر مجموعة من القرارات
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

غزة / دائرة الاعلام

استمرارا لاستراتيجية الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي لتحقيق الغايات وتطلعات منظومة الإعلام الرياضي، والتي تهدف بدورها لرفع مستوى العمل والأداء المهني وفق الأصول، وانسجاما مع المتغيرات التي يعيشها العالم، ولتحقيق التنمية المستدامة، والتناغم بشكل متوازٍ مع حالة النهضة الرياضية التي تعيشها فلسطين ، وانطلاقا من روح المسؤولية والالتزام بالقيم والمبادئ الوطنية والمهنية، حرص مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي على تقييم مسيرة العمل للعام المنصرم 2020م للاستفادة من الدروس التي واكبت المسيرة والتحديات التي حلت ضيفا ثقيلا على مجلس إدارة الاتحاد، حيث تم دراسة وتحليل جميع المراحل بتعمق للاستفادة منها في تذليل أداء رؤية الاتحاد الإعلامية للعام 2021م، وتبين لمجلس إدارة الاتحاد وخلال عملية المراجعة والتحليل أن النجاح يتحقق من خلال الآتي:
- وضوح الرؤية المركزة على أن الانسان والكادر البشري الفلسطيني يعتبر أداة التنمية وغايتها، ومن هنا كان أحد مرتكزات الرؤية الجديدة بمضامينها الوطنية الشمولية على مستوى الوطن والشتات.
- وضوح الأولويات الوطنية المتوافق عليها بين كافة الشركاء على مستوى الوطن والشتات.
- واقعية الأهداف المحددة للوصول للمأمول، لأن النتائج غير الواقعية، والأهداف المبهمة، تشكل حجر عثرة وعائقا كبيرا في طريق النجاح، وتهدر وتبدد الموارد والجهود المبذولة، ولا تثمر عن مخرجات ذات قيمة.
- التأكيد على ضرورة وضوح الأدوار وتحديد المسؤوليات في الرؤية الجديدة، حتى تكون مرتكزا لنشاط وفعاليات الاتحاد ومنطلقا لتحقيق الغايات والآمال والطموحات وملامسة النجاح.
- ضرورة البحث وبشكل عملي على توفير الموازنات التشغيلية والطموحة لإدارة عجلة النشاط وفق الأجندة الوطنية المعتمدة للاتحاد، وفتح المجال للإبداع وتوظيف واستثمار عامل الوقت والزمن في الوصول للأهداف.
- ضرورة تحسين آليات الرصد والمتابعة وتخصيص لجنة لهذا الغرض لضبط الأداء وتجنب المعوقات والمعالجة الصحيحة.
- العمل على تطوير الأداء والعمل الإداري وفق أعلى المعايير لكافة التخصصات الإعلامية ولمجلس الإدارة والجان المساندة، مع ضرورة الاهتمام بالجوانب التقنية والتكنولوجية.
- دراسة إعادة هيكلة التخصصات واللجان وفق التوازنات والمصلحة العامة، وضبط إيقاع المخاطبات والمراسلات وفق النظام والقانون.
- العمل على تحقيق التوازن بين احتياجات الجيل الحالي والأجيال القادمة، وتجنب التوسع غير المنضبط والمواءمة بين التنمية الرياضية والإعلامية لضمان تحقيق النمو المستدام والمتوازن.
- ضرورة توسع نطاق اللقاءات و الاجتماعات لمجلس الإدارة و الجمعية العمومية لتداول الأفكار و المقترحات، وتحديد الاحتياجات اللازمة وبمنظور مهني و علمي لأثراء خطة و رؤية الاتحاد الجديدة .
- ضرورة تطوير ملكات وقدرات الإعلاميين ورفع المستوى الفني والمهني والعلمي لمختلف التخصصات، لضمان الأداء الكفء.
- توسيع نطاق ودائرة الشراكة مع كافة المؤسسات والهيئات والشخصيات ذات العلاقة على المستوى الوطني والإقليمي والدولي.
- التأكيد على ضرورة رفع مستوى التنسيق والتواصل مع الأشقاء على مستوى الوطن والشتات لضمان نجاح العمل وتحقيق الوحدة التكاملية في الرسالة الوطنية الإعلامية.
- ضرورة العمل على بناء وتعظيم قدرات الجيل الجديد من كلا الجنسين ورفع جودة الأداء والإنجاز لتحسين مستوى الفعل الإعلامي ورفع مستوى المخرجات ومعالجة الجوانب السلبية.
-  وفي الختام أكد أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي على ضرورة استثمار الحالة التي يواجهها الإعلام الرياضي الفلسطيني وتحويل هذا التحدي والمواجهة إلى فرص للصمود ومحفز للبناء والعطاء وتعظيم قيم الانتماء للوطن والمنظومة الإعلامية الفلسطينية على غرار ما جسدته الرياضة والقيادة الفلسطينية في مشهد وحدث تاريخي.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يحدد 3 أسابيع من الدوري
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    غزة الرياضي يكرم "هنية" بحصوله على أفضل شخصية رياضية
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر