2024-03-28

بيراميدز يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع سموحة

2021-06-18

​بال جول متابعة

تعادل سموحة مع ضيفه بيراميدز بهدف لمثله ظهر اليوم الجمعة على ملعب إستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، رفع بيراميدز رصيده إلى 13 نقطة ليحتل المركز الخامس، فيما أصبح رصيد سموحة 9 نقاط بعد تعادله في آخر أربع مباريات ليحتل المركز التاسع.

ملخص المباراة

افتتح بيراميدز باب التسجيل في الدقيقة الـ38 عن طريق إبراهيم عادل، بعدما استغل اللاعب عرضية قوية من عبدالله السعيد داخل منطقة الجزاء ليحولها بضربة رأسية داخل شباك الحارس الهاني سليمان.

ولم يهنأ بيراميدز بتقدمه الذي دام 58 ثانية فقط، حيث أدرك سموحة التعادل سريعا بقدم مصطفى فتحي في الدقيقة الـ39، بعدما حصل على الكرة داخل المنطقة ليودعها في المرمى قبل وصولها للحارس شريف إكرامي.

أجرى سموحة تغييرا اضطراريا مع انطلاق الشوط الثاني بإقحام إسلام جمال بدلا من مصطفى فتحي الذي تعرض للإصابة بعد تسجيل هدفه في شباك بيراميدز مباشرةً، إثر تدخل قوي مع شريف إكرامي.

وظلت النتيجة على حالها في الشوط الثاني الذي لم يشهد إثارة كبيرة حتى أطلق الحكم محمد عادل صافرة النهاية معلنا التعادل بين سموحة وبيراميدز.

تشكيل سموحة: الهاني سليمان، رجب نبيل، محمد عبدالمنعم، أحمد جمال، أطهر الطاهر، أحمد حمص، محمود حليمو، أحمد عبدالقادر، مصطفى فتحي، عبدالكبير الوادي، حسام حسن.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: عمر صلاح، محمود البدري، محمد الترهوني، علي غزال، محمد كناريا، إسلام جمال، رفيق كابو، ديريك نسيبامبي، محمد طلعت.