2024-03-28

أبو سليم: الدوري العام سيستأنف بنفس الإجراءات الوقائية بدون جماهير

2021-04-16

كتب/ أشرف مطر

أعلن إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة، أن بطولة الدوري العام بدرجتيه الممتازة والأولى ستستأنف بنفس الإجراءات الوقائية التي كان اتحاد الكرة أقرها ووزعها على الأندية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وانطلق الدوري العام في المحافظات الجنوبية في نهاية تشرين ثاني من العام الماضي، حيث أقام الاتحاد الجولة الأولى من دوري الدرجتين الممتازة والأولى، واليوم الأول من الجولة الثانية في الرابع من كانون أول الماضي، لكن قرار اللجنة الحكومية بوقف كافة التسهيلات التي كان تم اتخاذها أدى إلى وقف مسابقة الدوري وكافة الأنشطة الرياضية الأخرى.

وقال أبو سليم في تصريحات لـ ” أيام الملاعب” تم الايعاز للجنة المسابقات بإعادة جدولة الجولة الثانية، وتم ابلاغ الأندية بالقرار، واتباع نفس الإجراءات الوقائية التي تم إقرارها للتعامل مع جائحة كورونا، فيما يتعلق بالعدد المسموح بدخوله أرض الملعب.

في ذات السياق، قامت لجنة المسابقات بجدولة باقي لقاءات الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة التي ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل، حيث تبدأ المباريات الساعة الثانية والنصف عصراً بدون جمهور.

الثلاثاء 26/1/2021

شباب رفح _ بيت حانون الرياضي “ملعب رفح”

اتحاد خان يونس _ التفاح “استاد خان يونس”

الأربعاء 27/1/2021

الهلال _ اتحاد الشجاعية “ملعب اليرموك”

خدمات الشاطئ _ خدمات رفح “ملعب فلسطين”

وتجدول مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى

غزة – الأيام:

جدولت لجنة المسابقات باتحاد الكرة مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى والتي ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26/1/2021، حيث تبدأ المباريات الساعة الثانية والنصف عصراً بدون جمهور.

الثلاثاء 26 /1/2021

شباب الزوايدة _ خدمات النصيرات “ملعب الدرة”

الأهلي _ غزة الرياضي “ملعب فلسطين”

نماء _ بيت حانون الأهلي :” بيت حانون”

الأربعاء 27 /1 /2021

الأقصى _ المجمع الإسلامي “الدرة”

القادسية _ خدمات خان يونس “ملعب رفح”

الخميس 28/1/2021

خدمات المغازي _ خدمات البريج ” الدرة”