الخميس, 20 يناير 2022 - 16:56
آخر تحديث: منذ 8 دقائق
بيان صادر عن نادي خدمات المغازي
الأربعاء, 10 فبراير 2021 - 22:09 ( منذ 11 شهر و أسبوع و يوم و 23 ساعة و 17 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. دوري الثانية.. خدمات المغازي و جمعية الصلاح يحتكمان للتعادل
  2. اللي يحصل على كتاب الاستغناء
  3. الكرد يتولى تدريب خدمات المغازي
  4. شاهد أهداف مباراة خدمات المغازي و خدمات النصيرات
  5. خدمات المغازي يقلب الطاولة على خدمات خانيونس
  6. ودياً ... شباب رفح يخسر من خدمات المغازي
  7. أهداف مباراة المغازي والصداقة (1-2)
  8. هدف فوز شباب رفح على المغازي
  9. أهداف وملخص مواجهة خدمات المغازى والهلال (1-2)
  10. صور مباراة خدمات المغازي وشباب رفح
  11. صور مباراة خدمات رفح وخدمات المغازى
  12. خدمات المغازى يسقط أمام اتحاد خانيونس

بيان صادر عن نادي خدمات المغازي بخصوص الأحداث التي واكبت مباراة خدمات المغازي وضيفه بيت حانون الأهلي والتي أجريت مساء أمس الثلاثاء على ملعب الشهيد محمد الدرة . 

يثمن مجلس إدارة نادي خدمات المغازي جهود الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وكافة اللجان العاملة في الإتحاد وذلك من خلال حرصهم على نجاح المنظومة الرياضية , كما نقدر حجم العلاقة الطيبة والمتينة مع الإخوة في نادي أهلي بيت حانون على وجه الخصوص . 

ينظر مجلس إدارة نادي خدمات المغازي ببالغ الخطورة على الخرق الواضح للقانون الرياضي من خلال قيام فريق بيت حانون الأهلي بإجراء 4 تغييرات في 4 توقفات وهذا مخالف للقانون المعمول فيه بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم , حيث ينص القانون على السماح بـ3 فرص فقط لإجراء الـ5 تبديلات خلال المباراة، وذلك تجنباً لتعطل اللعب وقتل سرعة المنافسة. 

و يؤكد مجلس إدارة نادي خدمات المغازي أن هذه الخرق مثبت لدى مجلس الإدارة من خلال عدسات الكاميرا وتوثيقات إداري الفريق لمجريات المباراة . 

ويستغرب مجلس إدارة نادي خدمات المغازي قرار إلغاء الهدف المسجل من ضربة جزاء بحجة أن هناك تغيير لفريق بيت حانون الأهلي لم يتم بالصورة المطلوبة , علما بأن حكم الساحة أعطى إشارة للحكم الرابع بإجراء التغيير وثم أعطى للاعب المغازي المنفذ للكرة وسجلها هدف , لنتفاجئ بقرار الحكم المساعد الذي يقف في المكان المخصص له "زاوية منطقة الجزاء " برفع الراية وإلغاء الهدف بحجة أن التغيير لم يتم وسط دهشة وإستغراب من الجميع . 

وبستنكر مجلس إدارة خدمات المغازي التسربيات الصادرة عن لجنة المسابقات للإخوة الإعلاميين بقرار إعادة المباراة وهذا تظلم واضح وعدم تطبيق للقانون . 

ويؤكد مجلس إدارة نادي خدمات المغازي أنه لن يتنازل عن حقه ولن يقبل بتمرير أي قرار لا يوافق القوانين المعمول بها في كل إتحادات العالم , وخير شاهد حادثة مباراة روما عند خرقه لقانون التغييرات . 

ويطالب مجلس إدارة خدمات المغازي الإخوة في الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسهم الأخ إبراهيم أبوسليم بمحاسبة المخطئيين وتطبيق القانون الواضح والصريح ليتم نجاح المسيرة الرياضية وخروج بطولات الإتحاد بأجمل صورة .

  • الموضوع التالي

    كرنفال الفاخورة الرياضي الرابع.. انطلاق بطولة كرة القدم
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية يعلن عن لجانه.. ويشكل مجلساً استشارياً
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر