السبت, 17 إبريل 2021 - 07:29
آخر تحديث: منذ ساعتين و 9 دقائق
إيفرتون يرفض الاقتراب من المربع الذهبي ويونايتد يواصل نزيف النقاط
الإثنين, 15 فبراير 2021 - 00:41 ( منذ شهرين و 9 ساعات و 48 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. يونايتد ينهي مغامرة غرناطة.. وروما يحرق أياكس
  2. مانشستر يونايتد يثأر من توتنهام
  3. مانشستر يونايتد يُسقط غرناطة ويقترب من نصف نهائي الدوري الأوروبي
  4. مانشستر يونايتد ينافس ميلان على صفقة إفريقية
  5. ليستر يفوز على مانشستر يونايتد ويصعد لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  6. التعادل يحسم مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس
  7. شاهد هدف روني الرائع في مانشستر سيتي
  8. مهارات معجزة الكرة الجديد.. طفل مانشستر يونايتد

​بال جول متابعة

واصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب تعادله المخيب 1-1 مع مضيفه ويست بروميتش ألبيون، اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين للمسابقة، كما خسر إيفرتون بنتيجة 2-0 من فولهام ضمن الجولة ذاتها.

ورفع يونايتد رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني، بفارق سبع نقاط خلف جاره اللدود مانشستر سيتي (المتصدر)، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة، فيما ارتفع رصيد ويست بروميتش إلى 13 نقطة، لكنه ظل في المركز قبل الأخير.

تقدم ويست بروميتش بهدف مفاجيء عن طريق مباي دياني في الدقيقة الثانية، لكن البرتغالي برونو فيرنانديز أحرز هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 44.

بهذا الهدف، انفرد فيرنانديز بالمركز الثاني في قائمة هدافي البطولة هذا الموسم برصيد 14 هدفا، بفارق 3 أهداف خلف النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول (المتصدر).

وأهدر إيفرتون فرصة الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى في ترتيب المسابقة المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بخسارته صفر / 2 أمام فولهام (المتواضع).

تجمد رصيد إيفرتون، الذي حقق فوزا وحيدا في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة، عند 37 نقطة في المركز السابع، ومازال يمتلك مباراتين مؤجلتين، فيما ارتفع رصيد فولهام، الذي انتزع انتصاره الأول في المسابقة منذ شهرين ونصف الشهر، إلى 18 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، بفارق سبع نقاط خلف مراكز الأمان.

يدين فولهام بالفضل في تحقيق هذا الفوز للاعبه جوش ماجا، الذي سجل هدفي اللقاء في الدقيقتين 48 و65، لينعش آمال فريقه في البقاء بالدوري الممتاز.

  • الموضوع التالي

    حلم التأهل لنهائيات آسيا 2021
      الفدائي
  • الموضوع السابق

    إنتر ينتزع صدارة الدوري بالفوز على لاتسيو
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر