الأحد, 18 إبريل 2021 - 08:27
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 38 دقيقة
حلم التأهل لنهائيات آسيا 2021
الإثنين, 15 فبراير 2021 - 00:43 ( منذ شهرين و يوم و 10 ساعات و 43 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. فليك: أرغب في الرحيل عن بايرن ميونيخ
  2. رسميًا.. شيفيلد يونايتد أول الهابطين بخسارة أمام وولفرهامبتون
  3. رسمياً برشلونة بطلاً لكأس ملك إسبانيا
  4. زياش يقود تشيلسي للإطاحة بالسيتي
  5. انطلاق بطولة "القدس موعدنا" الرمضانية في مخيم البريج
  6. إصابة حكم غزي بفايروس كورونا
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

 كتب / أسامة فلفل
الأبطال يا سادة يا كرام، لا يُصنعون في صالات التدريب، الأبطال يُصنعون من أشياء عميقة مغروسة ومغموسة في الجينات الفلسطينية وهي الإرادة والحُلم والرؤية وقوة الإصرار وقوة العقيدة الراسخة في الوجدان الفلسطيني، وفي خلايا الدم الأحمر القاني الذي سال جداول وأنهار عبر محطات التاريخ ليروي لنا شجرة الحرية.
هل يتحقق اليوم حلم أسرة كرة السلة الفلسطينية في ظهور الفدائي الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2021 لكرة السلة بشكل رائع يطرب بإيقاعاته الجميلة عشاق كرة السلة الفلسطينية، ويلفت أنظار العالم لحالة النهضة التي تعيشها فلسطين والرياضة الفلسطينية، رغم التحديات والحصار والتطبيع، وينقلنا إلى منصات التتويج؟؟!!! ويرسم ويكتب انجاز جديد للرياضة الفلسطينية في محطة مهمة وتاريخية ؟؟؟!!
 ما نتمناه هو التوفيق والنجاح لمنتخبنا الوطني الفدائي وأن يكون على قدر المسؤولية وعند حسن ظن عشاق الرياضة الفلسطينية الذين يتابعون ويرقبون بشغف نتائج مشرفة وإنجازات تتناغم مع حالة المد الرياضي في فلسطين، وأن يكون منافسا قويا للتأهل للنهائيات الآسيوية.
 من الطبيعي نتائج هذه المشاركة سوف تعزز من رفع مستوى هذه الرياضة التي كانت وعبر مراحل التاريخ ومحطاته عنوان كبير للإنجازات والبطولات الرياضية الفلسطينية في كافة الاستحقاقات على المستوى الإقليمي والدولي.
 على العموم ثقتنا كبيرة في فرسان الفدائي الوطني في تحطيم كل المعادلات والظهور بمظهر راقي يليق بحجم التضحيات التي يقدمها شعبنا ومنظومته الرياضية في ساحة وميدان العطاء، وما يعطينا الأمل في تحقيق نتائج طيبة تطور المنتخب الوطني لكرة السلة من الناحية التكتيكية والبدنية والفنية والفكرية، وحماسه الكبير في الدفاع عن ألوان العلم الفلسطيني بألوانه الزاهية.
مطلوب من الأبطال ورهان الرياضة الفلسطينية الذين تحدوا كافة الظروف المحيطة، أن يفجروا طاقاتهم الإبداعية ليعبروا لموانئ التاريخ، والتحليق في سماء المجد والعزة ونقل رسالة الرياضة الفلسطينية بمنظور المعاناة والتحدي والبطولة لكل شعوب الأرض، وإبراز وإظهار قوة الإرادة الفلسطينية.

  • الموضوع التالي

    الوطني السلوي في جاهزية عالية لاستحقاق اسيا
      الفدائي
  • الموضوع السابق

    إيفرتون يرفض الاقتراب من المربع الذهبي ويونايتد يواصل نزيف النقاط
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر