الإثنين, 18 أكتوبر 2021 - 19:25
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 40 دقيقة
المجدلاوى يبارك اقتراب " حمادة " من خطف بطاقة الوايت كارد المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021
الجمعة, 23 إبريل 2021 - 20:42 ( منذ 5 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 18 ساعة و 13 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الأمانة للجنة الأولمبية تلتقي مجلس إدارة اتحاد الملاكمة بمحافظات غزة
  2. اللجنة الأولمبية تختتم فعاليات البطولة الثانية للدراجات الهوائية
  3. أسعد المجدلاوي يلتقي اتحاد الريشة الطائرة ويثني على جهودهم في إنجاح بطولته الأولى
  4. منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري" قفز الحواجز" تنطلق الخميس
  5. الرجوب يطمئن على بعثة فلسطين في طوكيو
  6. اللجنة الأولمبية تجري قرعة بطولة الفتيات لكرة السلة

غزة – دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية الفلسطينية 
 أبرق د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية مهنئاً الرابع محمد خميس حمادة بعد انتهاء مشاركته في بطولة اسيا لرفع الاثقال بأوزبكستان واقترابه من خطف بطاقة الوايت كارد المؤهلة للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية في طوكيو نهاية العام الجاري بعد حلوله بالمركز الثاني على مجموعته وتحقيقه لأرقام مميزة في الخطف والنثر . 
   جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه د. المجدلاوي مع الرباع محمد خميس حمادة و مدربه حسام حمادة ، حيث بارك له ونقل له تحيات اللجنة الاولمبية الفلسطينية والاسرة الرياضة عامة على هذا التميز والاقتراب من خطف بطاقة التأهل بعد التميز في المستوى الثاني على مجموعته ، بانتظار الاعلان الرسمي الموثق من قبل اللجنة الاولمبية الدولية بالتأهل الرسمي ان شاء الله . 
   وحيا المجدلاوى كافة الجهود التي بذلت من قبل اللجنة الاولمبية والاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال  والمدرب حسام حمادة والرباع المميز محمد حمادة الذى ينتظره مستقبل واعد خاصة مع حالة الاصرار والمثابرة التي رسخها الرباع حمادة في كافة محطات التأهيل خلال العام الماضي والحالي بالرغم من الظروف الصعبة وجائحة كورونا المنتشرة في كافة دول العالم .
   وتمنى المجدلاوي للرباع حمادة التوفيق في قادم الايام ، مؤكداً ان الاولمبية ستتابع كافة القضايا المتعلقة بالتأهيل الرسمي عبر الامانة العامة ودائرة العلاقات الخارجية ، مشيراً من الرباع حمادة سيمكث في اوزبكستان للتدريب ومن ثم الانتقال الى الدوحة لإقامة معسكر تدريبي متكامل حتى موعد الدورة الاولمبية .
  كما واجرى د. المجدلاوي اتصالاً هاتفياً مع د. خالد الوادية رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال وقدم له التهنئة على هذا الجهد المميز ، مثمناً الجهد الذى بدله الاتحاد على كافة المستويات للوصول والاقتراب من تحقيق هذا الانجاز .

  • الموضوع التالي

    الزيتون يضم السماعنة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    أبو حسنين: أصعب لحظاتي خسارة الكأس مع البحرية والأمعري.. وأجمل أهدافي بالزعيم
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر