السبت, 29 يناير 2022 - 16:28
آخر تحديث: منذ 7 دقائق
نادي قلقيلية الأهلي وهيئته العامة
الثلاثاء, 01 يونيو 2021 - 11:23 ( منذ 7 شهور و 4 أسابيع و يوم و 3 ساعات و 34 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تعديل موعد انتخابات الدورة الثالثة والعشرون لنادي قلقيلية الأهلي
  2. نادي قلقيلية الأهلي ينفذ رحلة ترفيهية لمدرييه ومتطوعيه ومتدربيه

بقلم : أ. خالد هاشم عرباس

منذ فترة دعت إدارة نادي قلقيلية الأهلي إلى إجراء انتخابات النادي العادية وأطلقت عليها " دورة المرحومين محمد رشيد هلال ومصطفى أبو حامد " وخاصة أن فترة الهيئة الإدارية الحالية للنادي تنتهي بتاريخ 02/06/2021م ، وحسب القانون فانه يتوجب إجراء انتخابات جديدة لاختيار هيئة إدارية جديدة للنادي ، وهذه بالمناسبة سنه حميده تسير عليها الهيئات الإدارية السابقة للنادي الأهلي منذ التأسيس عام 1952م حيث تجرى الانتخابات في موعدها. ولكن الملفت للنظر هذه المرة أن الإعلان عن الانتخابات والتحضير لها لم يجد تفاعلاً من قبل أعضاء الهيئة العامة للنادي إلا بشكل قليل جداً لا يليق بتاريخ وسمعة هذا النادي العريق بالرغم من قيام إدارة النادي بالإعلان عبر كافة الوسائل المعروفة من اجل عقد الانتخابات والتحضير لها والحث المتواصل لأعضاء الهيئة العامة من اجل تسديد الرسوم.

وعليه ومن خلال هذه المقالة أدعوا كافة أعضاء الهيئة العامة للنادي الأهلي السرعة بالتجاوب مع دعوة إدارة النادي من اجل التسجيل ودفع الرسوم الخاصة بالاشتراك السنوي من اجل عقد الانتخابات حسب ما هو مخطط له. وذلك من اجل فرز هيئة إدارية جديدة تقود المرحلة المقبلة للنادي إلى بر الأمان ، وخاصة أن هناك استحقاق هام لفريق كرة القدم في المرحلة القريبة المقبلة من اجل التحضير للموسم الرياضي القادم بوجود هيئة إدارية جديدة.

وعليه يجب أن تتكاتف الجهود من كافة الجهات الحريصة على هذه المؤسسة والعمل على الإسراع في تسديد رسوم الاشتراك السنوي وزيادة أعضاء الهيئة العامة من اجل مصلحة النادي ورفد خزينة النادي بالأموال اللازمة لتسيير أموره للمرحلة القادمة وأن تسير الانتخابات كما مخطط لها.

يذكر هنا أن عدد أعضاء الهيئة العامة للنادي الأهلي وصل في إحدى الفترات إلى أكثر من ( 1100 عضو ).

  • الموضوع التالي

    رباعية غزاوية
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    بلدية الخليل تشرع بإعادة تأهيل ستاد الحسين بن علي الدولي
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر