الخميس, 09 ديسمبر 2021 - 13:26
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 54 دقيقة
سويسرا تستعرض قوتها قبل اليورو بسباعية في ليشتنشتاين
الجمعة, 04 يونيو 2021 - 01:51 ( منذ 6 شهور و 5 أيام و 20 ساعة و 35 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. سويسرا تقاسم إيطاليا صدارة المجموعة الثالثة

بال جول متابعة 

طمأن منتخب سويسرا جماهيره بشأن جاهزيته لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، التي تنطلق الأسبوع المقبل، بعدما حقق فوزا كاسحا 7-صفر على ضيفه منتخب ليشتنشتاين .
واستعرض المنتخب السويسري عضلاته أمام منافسه المتواضع، حيث فرض سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء، الذي جرى بمدينة سانت جالين السويسرية، ليكتسب بعضا من الثقة قبل خوض غمار اليورو.
وافتتح ماريو جافرانوفيتش التسجيل لسويسرا د 19، قبل أن يضيف كريستيان فاسناشت الهدف الثاني د46، فيما جاء الهدف الثالث عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز نواه فريك لاعب ليشتنشتاين بالخطأ في مرمى فريقه د 57.
عاد فاسناشت وجافرانوفيتش لهز الشباك من جديد، ليسجلا الهدفين الرابع والخامس لسويسرا د 70 ود75 على الترتيب، ثم أحرز جافرانوفيتش الهدف السادس الثالث د79، محرزا (هاتريك) في اللقاء.
واختتم إديميلسون فيرنانديز مهرجان الأهداف السويسرية بإحرازه الهدف السابع د 85.
ويلعب منتخب سويسرا في المجموعة الأولى بأمم أوروبا، رفقة منتخبات تركيا وإيطاليا وويلز، حيث يفتتح مبارياته في البطولة بمواجهة نظيره الويلزي في 12 يونيو/حزيران الجاري، ثم يواجه منافسه الإيطالي بعدها بـ4 أيام، ليختتم لقاءاته بمواجهة المنتخب التركي يوم 20 من الشهر ذاته.
في المقابل، يستعد منتنخب ليشتنشتاين لاستئناف لقاءاته بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022، حيث يلعب في المجموعة العاشرة، التي تضم منتخبات ألمانيا وأرمينيا ومقدونيا الشمالية ورومانيا وأيسلندا.

  • الموضوع التالي

    أيرلندا تكتسح أندورا وديًا
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    بلجيكا تتعادل مع اليونان استعدادا لليورو
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر