الثلاثاء, 21 سبتمبر 2021 - 20:16
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 23 دقيقة
اختتام الجولة الأولى من إياب دوري جوال للكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية
السبت, 19 يونيو 2021 - 11:05 ( منذ 3 شهور و 3 أيام و ساعة و 41 دقيقة )

غزة/ (اللجنة الإعلامية)
اختتمت منافسات الأسبوع الأول من مرحلة إياب بطولة دوري “جوال” للكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية، بعد أربعة لقاءات, حقق فيها الفوز كل من شباب جباليا, نماء, خدمات جباليا, و الكرامة.
وحقق شباب جباليا فوزا نظيفا على اتحاد بيت حانون الرياضي في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد القائد سعد صايل غرب مدينة غزة, حيث جاءت الأشواط على النحو التالي: الأول (٢٥١١), الثاني (٢٥١٢), والثالث (٢٥١٥). وفي اللقاء الذي تلاه على ذات الصالة حقق نماء فوزا مستحقا على الوفاق بثلاثة أشوط دون رد, وجاءت النتائج على النحو التالي: الأول (٢٥١٣), الثاني (٢٥١٤), والثالث (٢٥١٥).
وفي ختام الجولة تمكن الكرامة من الفوز على المغراقة بثلاثة أشواط دون مقابل جاءت نتائجها على النحو التالي: (٢٥١٨), (٢٥١٩), و (٢٥٢٠), وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة نادي الصداقة. قاد اللقاء تحكيميا: حاتم حمودة أولا، رجب عبيد ثانيا, سمير المقيد مسجلا, حارث أبو العمرين وحسن غنيم مراقبي خطوط, أحمد صالح من لجنة المسابقات, وأسامة المقيد من لجنة الحكام. وحقق خدمات جباليا فوزا متوقعا على الرباط بثلاثة أشواط دون مقابل أيضا، وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (٢٥١٠), (٢٥١٥), و(٢٥١١).
قاد اللقاء تحكيميا: جميل الزعانين أولا, جهاد أبو حبلل ثانيا، أكرم السرسك مسجلا، محمد أبو ركبة و محمد درابيه مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات, وجمال فياض من لجنة الحكام

  • الموضوع التالي

    الأرجنتين تقهر أوروجواي في كوبا أمريكا
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    كرة موحدة للدوري الفلسطيني من الموسم المقبل
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر