الجمعة, 17 سبتمبر 2021 - 07:40
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 48 دقيقة
الدباغ... خريج مدرسة هلال القدس ينطلق نحو العالمية
الخميس, 08 يوليو 2021 - 21:57 ( منذ شهرين و أسبوع و يومين و 12 ساعة و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الدباغ ينضم لنادي برتغالي
  2. نادي برتغالي يرغب في ضم نجم فلسطين
  3. إعارة الدباغ إلى اليرموك
  4. الدباغ يتمسك باللعب مع الكبار أو الرحيل

 القدس_الدائرة الإعلامية/ هلال القدس 

يعتبر نادي هلال القدس أحد أهم الأندية الفلسطينية التي تهتم في قطاع الفئات العمرية , وذلك من خلال تخريج أجيل مميزة قادرة على الظهور القوي والمؤثر مع الفريق تحت قيادة نخبة من المدربيين أصحاب المستوى العالي . 

ويسعى هلال القدس أن يكون صاحب الإسم اللامع من خلال تصدير صفوة النجوم إلى بوابة الإحتراف الخارجي ,والذي هو بمثابة حلم لكل لاعب فلسطيني . 

نجم الكرة الفلسطينية عدي الدباغ ، الذي بدأ مسيرته الكروية مع نادي هلال القدس ، حيث ولد وترعرع داخل أروقة النادي , و مثله في فرق الفئات العمرية. 

وبرع الدباغ مع الهلال في مسابقات الفئات العمرية , قبل أن يصعد للفريق الأول بالنادي رغم صغر سنه مقدما أداءا مميز قاد فيه الفريق لتحقيق العديد من الألقاب والبطولات رفقة زملاءه ، قبل أن يتلقى العديد من العروض المحلية , مفضلا البقاء في قلعة الألقاب والبطولات . 

وواصل الدباغ إبداعاته مع هلال القدس ، وشكل علامة فارقة، ولا سيما وأن الفريق كان يشارك في كأس الإتحاد الآسيوي والبطولة العربية ، جعل اللاعب يسوق نفسه من بوابة هلال القدس نحو العالمية بعدما قدم أداء مميزًا وسجل أهدافًا لافتة . 

و يشغل عدي الدباغ إبن مدينة القدس , والمحترف بصفوف العربي الكويتي، حديث الساعة في الرياضة الفلسطينية , بعد الأخبار التي تواردت عن إنضمامه لفريق يلعب في الدوري البرتغالي , وهذا يعتبر تحد جديد للدباغ ليثبت جدارته و يكون خير سفير للرياضة الفلسطينية . 

وارتفع إسم الدباغ بسرعة الصاروخ منذ أن برع في ناديه الأم هلال القدس ، علمًا بأن اللاعب لا يزال في باكورة عطائه، حيث يبلغ من العمر 22 عامًا. 

ويتسلح الدباغ بطموحات كبيرة للعب في أفضل الأندية الأوروبية في السنوات المقبلة، حيث يدرس عدة عروض، من شأنها أن تضاعف قيمته السوقية. 

وتحدثت وسائل الإعلام المختلفة عن فسخ الدباغ تعاقده مع العربي الكويتي حتى تسنح له الفرصة بالإنتقال للفريق البرتغالي الصاعد حديثا للدوري الممتاز من منطلق عدم الوقوف أمام مصلحة اللاعب العامة . 

وسيكون الدباغ اللاعب الفلسطيني الوحيد الذي نشأ في الدوري الفلسطيني وخاض رحلة إحتراف في أوروبا , معلنا أن اللاعب الفلسطيني لديه قدرات مميزة تؤهله للمشاركة في جميع الدوريات . 

ويلعب الدباغ بمركز الجناح الأيمن، ويستطيع اللعب خلف المهاجم في ظل القدرات الفردية الفريدة التي يتمتع بها. 

والدباغ موهبة مقدسية فريدة تسبق الزمن , تخرجت من مدرسة نادي هلال القدس ، و نجح بفضل إصراره واجتهاده في خطف الأضواء مع أي فريق يلعب له، لا سيما بعد تتويجه هدافا للدوري الكويتي وإنجاز بطولة الدوري مؤخرا.

  • الموضوع التالي

    الأهلي يواصل الركض نحو قمة الدوري بفوزه على المقاولون
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    رسميًا.. راموس ينتقل لباريس سان جيرمان
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر