الإثنين, 18 أكتوبر 2021 - 22:11
آخر تحديث: منذ 14 دقيقة
الفدائي الأولمبي يخسر وديا أمام الأولمبي الكويتي
الثلاثاء, 07 سبتمبر 2021 - 22:07 ( منذ شهر و أسبوع و 3 أيام و 13 ساعة و 33 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الفدائي الأولمبي يستأنف تدريباته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  2. هنية : الأولمبي نواة لمنتخب فلسطيني قادر على صنع الإنجازات
  3. الفدائي الأولمبي يودّع بطولة غرب آسيا وتأهل السعودية والأردن والعراق وسوريا
  4. الفدائي الأولمبي يتغلب على المنتخب الإماراتي في بطولة غرب آسيا
  5. الفدائي الأولمبي يهدي فوزه للجماهير الفلسطينية
  6. الفدائي الأولمبي يتفوق على المنتخب اللبناني برباعية

خسر منتخبنا الأولمبي أمام الأولمبي الكويتي 1/0 في المباراة الودية التي أقيمت بالكويت في إطار استعدادات الفدائي الأولمبي للمشاركة ببطولة غرب آسيا والمقرر إقامتها في السعودية في الرابع من أكتوبر المقبل، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما 2022 في أوزبكستان.
وانطلقت المباراة بسيطرة كاملة للفدائي الأولمبي على مجريات الشوط الأول، وشكلت هجماته خطورة كبيرة على المرمى الكويتي، حيث بدأ الفدائي بتشكيلة مكونة من محمد عزت في حراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع محمد ديرية، عميد صوافطة، بشار الشويكي، وليد القنبر، وفي الوسط أحمد كلاب، حامد حمدان، وسام سلامة، وفي الخط الأمامي جمال حمد، خالد النبريص، خيري عابدين.
وتنوعت هجمات الفدائي التي اعتمدت على انطلاقات الجبهة اليسرى عبر المتألق محمد ديرية التي شكلت عرضياته خطورة كبيرة في ظل الزيادة الهجومية عبر المقاتل خيري عابدين والانيق خالد النبريص ومن خلفهم الثنائي وسام سلامة وجمال حمد.
وفرض الفدائي الأولمبي شخصيته وسيطرته على وسط الملعب عبر الثنائي المميز أحمد كلاب، وحامد حمدان، فيما اكتفى الثلاثي وليد القنبر وعميد صوافطة ويشار الشويكي في تأمين مرمى الفدائي والتعامل باقتدار مع هجمات الأزرق الكويتي القليلة.
وكاد الفدائي الأولمبي أن يفتتح التسجيل في أكثر من مرة بعد محاولات النبريص وعابدين والتي شكلت خطورة كبيرة على الازرق الكويتي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
ومع انطلاق الشوط الثاني أشرك الكابتن إيهاب أبو جزر اللاعب زيد القنبر بدلا من وسام سلامة لتنشيط الجبهة اليمنى وسط محاولات جادة أبرزها تمريرة عابدين للنبريص والذي سدد الكرة خارج المرمى.
ومع مرور الوقت تراجع أداء الفدائي الأولمبي نسبياً وبدأ الأزرق الكويتي بالضغط على منتخبنا، دون تشكيل خطورة حقيقة في ظل تألق دفاع الأولمبي.
واصل الازرق الكويتي ضغطه على منتخبنا الفدائي تحديداً من الجهة اليمنى، فيضطر الكابتن إيهاب أبو جزر بإشراك أنس بني عودة بدلا من جمال حمد لتضييق المساحات على لاعبى الكويت.
وظهرت خطورة الفدائي مجددا عبر بني عودة والاعتماد على الكرات العرضية.
ونجح الأولمبي الكويتي في تسجيل الهدف الاول في شباك الفدائي الأولمبي بعد استغلال خطأ دفاعي لينفرد مهاجم الكويت عيد الرشيدي ويسددها على يسار الحارس محمد عزت.
حاول منتخبنا إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة ودفع الكابتن أبو جزر بلاعبين جدد دون جدوى لتنتهى المباراة بفوز الأولمبي الكويتي يهدف نظيف.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الشجاعية يجدد عقد سلمي
      غزة
  • الموضوع السابق

    الدعليس: يشيد باتحاد كرة القدم في إنجاح الموسم الرياضي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر