الخميس, 09 ديسمبر 2021 - 11:33
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و
الكويت الكويتي يتأهل الي نهائي البطولة العربية وينتظر الفائز من الأهلي أو الاتحاد
الجمعة, 08 أكتوبر 2021 - 19:45 ( منذ شهرين و 18 ساعة و 48 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الأمعري يواصل استعداداته للكويت
  2. نقل مباراة الأمعري والكويت الكويتي لهذا السبب !

​بال جول متابعة 
تأهل فريق الكويت الكويتي إلى نهائي البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها رقم 33 المقامة حاليا في الإسكندرية بعد فوز مثير على الزهراء التونسي في المباراة الأولى من نصف نهائي البطولة بنتيجة 83-80.

ودخل الزهراء المباراة بصورة جيدة وتفوق في الفترة الأولى بنتيجة 21-17، لكن الكويت الكويتي نجح في استعادة توزانه وحسم الفترة الثانية لصالحه بنتيجة 42-33.

وحاول الزهراء التونسي العودة إلى اللقاء في الفترة الثالثة، لكن الكويت الكويتي حافظ على تقدمه لينهي هذه الفترة بنتيجة 63-58.

وشهدت الفترة الرابعة إثارة في أحداثها، قبل دقيقة واحدة من النهاية حيث تقدم الكويت الكويتي بنتيجة 83-77، لكن الزهراء نجح في تسجيل ثلاثية ليقلل الفارق إلى 3 نقاط، وبالرغم من نجاحه في الدفاع القوي على الكويت في الثواني الأخيرة، لكن لاعبي الفريق التونسي لم يتمكنوا من تسجيل ثلاثية التعادل، ليفوز الكويت الكويتي باللقاء بفارق 3 نقاط.

وبذلك يتأهل الكويت الكويتي إلى المباراة النهائية وينتظر الفائز من المباراة الثانية في نصف النهائي والتي ستجمع بين الأهلي والاتحاد السكندري، وستقام المباراة النهائية غدا السبت على صالة برج العرب بالاسكندرية.

بينما سيلتقي الزهراء التونسي على المركز الثالث مع الخاسر من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، وستقام مساء غدا على صالة برج العرب بالاسكندرية.

  • الموضوع التالي

    كوت ديفوار تفترس مالاوي وتواصل صدارة مجموعتها لتصفيات المونديال
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    الزمالك يتعادل وديًا أمام الاتحاد الليبي
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر