السبت, 08 مايو 2021 - 08:02
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 8 دقائق
بعد الخروج من كأس مصر
إقالة التوأم من تدريب الاسماعيلي
الأربعاء, 28 سبتمبر 2011 - 14:24 ( منذ 9 سنوات و 7 شهور و أسبوع و يومين و 10 ساعات و 8 دقائق )

التوأم ابراهيم وحسام حسن

    روابط ذات صلة

  1. رسميًا.. حسام حسن مديرًا فنيًا للاتحاد السكندري
  2. حسام حسن يفتح النار على الزمالك: مجرد مرحلة في حياتي
  3. جماهير المصري تهاجم حسام حسن بسبب رمزي صالح
  4. فيديو.. نجم الكرة الأردنية يوجّه نقداً لاذعاً لحسام حسن!
  5. حسام حسن مدرباً لـ"النشامى" الأردن خلفاً لحمد
  6. تأجيل مباراة الإسماعيلي المصري في غزة

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بشكل رسمي إقالة التوأم حسام و إبراهيم حسن من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد توديع كأس مصر على يد المقاولون العرب .

وكان المقاولون قد تلاعب بالإسماعيلي أول أمس الاثنين وهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة من طرف واحد سيطر عليها ذئاب الجبل بشكل كامل.

وأكد محسن عبدالمسيح عضو مجلس إدارة الدراويش في تصريحات صحفية أن الإقالة جاءت بسبب الأداء السييء الذي ظهر عليه اللاعبون في مباراة المقاولون.

وتداولت بعض التقارير الصحفية أنباء حول أن إقالة التوأم لا ترجع للهزيمة المدوية فحسب، ولكن لوجود خلافات بينهما وبين بعض الأفراد في مجلس الإدارة وبعض الأعضاء في الجهاز المعاون، وما يؤكد هذا هو استقالة أبوطالب العيسوي المدرب العام من الجهاز بعد مباراة المقاولون مباشرة.

وقرر مجلس الإدارة إسناد تدريب الفريق إلى محمود جابر، ,وتعيين سعفان الصغير مدرباً للحراس، وطارق أبو الليل مديراً إدارياً، وتقرر أن يعود أبوطالب العيسوي ويتولى منصب المدرب العام، مع الإبقاء على الجهاز الطبي للفريق

وكان الزمالك قد أقال التوأم نهاية الموسم الماضي بعد أن احتل الفريق وصافة الدوري على الرغم من تصدره للمسابقة حتى الأسابيع الأخيرة، واستعان النادي الأبيض بحسن شحاتة كبديل لهما .


المصدر : الاهلي نيوز

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر