الأربعاء, 12 مايو 2021 - 05:39
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 50 دقيقة
عدم الجاهزية دفع شباب رفح للانسحاب من "وفاء الأحرار"
الأحد, 30 أكتوبر 2011 - 13:17 ( منذ 9 سنوات و 6 شهور و أسبوع و 4 أيام و 19 ساعة و 22 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. قائد الزعيم: ترك دوري المحترفين من أصعب لحظاتي.. وهدفي بالنشامى الأجمل لي
  2. خليفة : الصدارة تضع الزعيم نحو اللقب الثالث
  3. شاهد ملخص مباراة الجلاء وشباب رفح
  4. جدول ترتيب دوري الدرجة الممتازة بعد الجولة العاشرة
  5. شاهد أهداف مباراة خدمات و شباب رفح
  6. ديربي رفحي ايجابي ونقطة قاتلة للشجاعية أمام الصداقة وتعادل سلبي بين البحرية والنشامى
  7. الدقائق الأخيرة وهدف فوز شباب خان يونس على شباب رفح
  8. هدف شباب رفح 1-0 الجمعية (كأس السوبر)
  9. ملخص وهدف مباراة البرتقالي والزعيم
  10. مباراة شباب رفح وشباب خان يونس
  11. عماد أيوب
  12. مباراة خدمات النصيرات وشباب رفح

رفح – بوابة فلسطين الرياضية – عادل عرفات

برر مجلس إدارة نادي شباب رفح قرار عدم المشاركة في بطولة "وفاء الأحرار" الكروية التي ينظمها النادي الأهلي، إلى عدم جاهزية الفريق واستمرار إغلاق الملاعب أمامه وهو ما منعه من خوض أي تدريب طوال الفترة الماضية.

وأكد إسماعيل أبو النجا عضو مجلس الإدارة والمشرف الرياضي إن القرار جاء خلال جلسة عاجلة شارك فيها جميع أعضاء مجلس الإدارة، وتقرر خلال الاجتماع الاعتذار للنادي الأهلي المشاركة، والتأكيد على أهمية البطولة والقيمة الكبيرة التي تحملها، إلا أن ظروف الفريق لا تسمح له بالمشاركة.

وقال أبو النجا لـPalGoal.com "منذ إبلاغنا بتنظيم البطولة من الأخوة بالنادي الأهلي وافقنا بشكل مبدئي، على أن يتم مناقشة الموضوع عقب عودة أعضاء مجلس الإدارة من المغرب، وبالفعل تداعي أعضاء المجلس أمس وقرروا الاعتذار عن المشاركة".

وأشار أبو النجا إلى أن مصلحة وتاريخ النادي يتطلبان عدم المشاركة في البطولة، رغم أهميتها والاسم العزيز الذي تحمله، في ظل عدم جاهزية الفريق الذي لم يخض أي تدريب رسمي منذ انتهاء بطولة الدوري حيث يكتفي بالتدريب على ملعب النادي الصغير، ولا يعقل أن يشارك في بطولة بهذا الحجم في ظل هذه الظروف.

وانتقد أبو النجا إصرار بعض أعضاء النادي على المشاركة في البطولة وتجاهل الظروف التي يعيشها الفريق في الوقت الراهن، مشددا على أن الإدارة لا يمكنها المجازفة بتاريخ النادي وسمعته، كونه اعتاد دائما على المشاركة في بطولة من اجل الفوز بلقبها.

ومن جانبه، أكد نافذ حمدان عضو مجلس إدارة شباب رفح أن ناديه أبلغ مسؤولي النادي الأهلي رسميا بقرار الاعتذار، ووضعهم في صورة الظروف التي يعيشها الفريق وبناء عليها تقرر الاعتذار.

يذكر ان شباب فح وقع في المجموعة الثانية للبطولة، إلا أن الجهة المنظمة وضعت نادي الزيتون بدلا منه بعد اعلان النادي الرفحي الانسحاب.

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر