الثلاثاء, 18 مايو 2021 - 05:20
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 30 دقيقة
في افتتاح بطولة وفاء الأحرار
صور .. أهلي غزة يؤكد قوته ويهزم خدمات رفح بهدفين لهدف
الثلاثاء, 15 نوفمبر 2011 - 18:28 ( منذ 9 سنوات و 6 شهور و يوم و 13 ساعة و 51 دقيقة )

بطولة وفاء الأحرار

    روابط ذات صلة

  1. التعادل يحسم لقاء الزوايدة وأهلي غزة
  2. أهلي غزة يطير للصدارة بشكل مؤقت
  3. شاهد ترتيب دوري الأولى بعد الجولة السادسة
  4. أهلي غزة يدخل المربع الذهبي بتفوقه على النصيرات
  5. أهلي غزة يستعيد نغمة الانتصارات
  6. شاهد هدف فوز خدمات خان يونس على أهلي غزة
  7. احتفالات لاعبي وجماهير أهلي غزة بالفوز على خدمات رفح
  8. أهداف مباراة الجلاء والأهلي (2-1)
  9. أهداف مواجهة خدمات النصيرات وأهلى غزة (1-2)
  10. صور مباراة خدمات رفح وأهلي غزة
  11. افتتاح بطولة وفاء الأحرار
  12. عدسة سرحان حسن.. عبور الأهلي لشباب خانيونس

غزة - بوابة فلسطين الرياضية - سلطان عدوان:
عدسة: خالد أبو شبيكة


أكد نادي أهلي غزة قوته وحقق فوزاً ثميناً على خدمات رفح بهدفين لهدف في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما على ملعب فلسطين عصر الثلاثاء في اطار مباريات المجموعة الأولى ، ليقتنص 3 نقاط هامة في مشوار بطولة وفاء الأحرار .

سجل للخدمات ابراهيم الحبيبي في الدقيقة 17 ، فيما سجل للاهلي محمد قشطة في الدقيقة 30 ، ومحمد اشتيوي من ضربة جزاء في الدقيقة 33 .

تشكيل الفريقين

أهلي غزة: هيثم بشير, محمد قشطة ( كارم الكحلوت ) , محمد اشتيوي ( احمد حسنين ), شادي أبو سلطان ، محمود حجازي, رأفت ريحان, محمد الشيخ يوسف ، محمد دهمان, إحميدان بربخ, إبراهيم العمور,بلال عساف

خدمات رفح: عبد الحميد كلوب, إبراهيم الحبيبي ( محمد العمور ), أشرف السميري, أحمد اللولحي, أحمد جربوع, محمد عوض, محمد عودة ( اسامة ابو قرشين ) ،رشيد النمس( محمد زعرب ) ,جهاد أبو رياش ، معتز النحال, , رائد غنام.

الشوط الأول :

بدأ أهلي غزة اللقاء متحمساً عبر انطلاقاته المتكررة من الجانبين وسط تحرك مثير للاعب بلال عساف ومساندة من إبراهيم العمور ومحمد قشطة ، وكاد عساف أن يسجل هدف السبق لولا تألق الحارس عبد الحميد كلوب الذي أخرج الكرة بعيداً.

يرد السميري لاعب الخدمات بتسديدة قوية في الدقيقة 5 يلتقطها الحارس هيثم بشير بسهولة ، و يستغل رشيد النمس ارتباك الحارس بشير ويسدد كرة قوية تصطدم بمدافع الأهلي وتخرج ضربة ركنية .

في الدقيقة 17 تلتهب جماهير الأخضر بعدما نجح إبراهيم الحبيبي من تسجيل الهدف الأول من رأسية رائعة عبر عرضية معتز النحال .

وفي الدقيقة 25 يندفع الأهلي لتحقيق التعادل ويفشل مهاجمه بلال عساف مرة أخرى من إحراز هدف محقق بعد انفراده الذي تعامل معه الحارس كلوب ببراعة .

في الدقيقة 30 يرد محمد قشطة برأسية تدخل الشباك من ضربة ثابتة من الجهة اليسرى للأهلي ، ولم تدم أكثر من ثلاث دقائق ليسجل الأهلي هدفه الثاني من ضربة جزاء عبر نجمه محمد اشتيوي .

الشوط الثاني

تراجع ملحوظ في أداء الأهلي في محاولة للحفاظ على النتيجة وسط تحركات معتز النحال واحمد اللولحي من الجانبين وضغط خدماتي متواصل واعتماد على الهجمات المرتدة من جانب الأهلي الغزي .

في الدقيقة 66 يضيع البديل محمد العمور لاعب الخدمات فرصة أكيدة ومستحقة وسط ارتباك واضح في دفاع الأهلي ، تليها فرصة ضائعة من رأسية للاعب رائد غنام جاءت عالياً .

وكاد المخضرم احمد حسنين كشري لاعب الأهلي أن ينهي أحلام الأخضر بعد مراوغة مدافعيه ووضع الكرة خارج الشباك ، ليرد عليه محمد زعرب بفرصة ضائعة في محاولة أخيرة في الوقت بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي الغزي بهدفين لهدف ويقتنص أول ثلاث نقاط تضعه في صدارة المجموعة الأولى .

أدار اللقاء كل من : عبد الفتاح العطار - ساحة ، وساعده - محمد الغول وعدنان حنيدق للخطوط ،وسامح القصاص حكما رابعا .

وكان المهندس المهندس منذر شبلاق قد اعلن عن بدء فعاليات البطولة , بحضور كل من عامر ابو رمضان ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة وابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورؤساء وممثلي الاندية الغزية .

صور اللقاء

















  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر