الجمعة, 14 مايو 2021 - 19:55
آخر تحديث: منذ 67 ساعة و 6 دقائق
بطولة وفاء الأحرار الكروية
صور.. "دربي" خانيونس ينتهي بالتعادل بين الاتحاد والخدمات
الأحد, 20 نوفمبر 2011 - 16:59 ( منذ 9 سنوات و 5 شهور و 3 أسابيع و يومين و 16 ساعة و 25 دقيقة )

جانب من اللقاء

    روابط ذات صلة

  1. شاهد أهداف مباراة اتحاد خانيونس وهلال غزة
  2. اتحاد خانيونس يقفز للصدارة مؤقتاً بفوزه على هلال غزة
  3. نهاية المباراة بفوز الجلاء والاتحاد وتعادل جباليا وبيت حانون
  4. شاهد أهداف مباراة شباب جباليا و اتحاد خان يونس
  5. شباب جباليا واتحاد خانيونس حبايب
  6. نهاية المباراة بفوز شباب خانيونس والرياضي والأمل وتعادل الطواحين
  7. كأس غزة 2015: تأهل اتحاد خانيونس لدور الـ16 على حساب خدمات جباليا
  8. الملخص وهدف فوز الشجاعية على اتحاد خانيونس
  9. هدفي مباراة اتحاد خانيونس وغزة الرياضي (مع الملخص)
  10. افتتاح بطولة وفاء الأحرار
  11. عدسة جهاد أبو قينص.. سقوط الصداقة والطواحين
  12. عدسة سرحان حسن.. شباب رفح و اتحاد خانيونس حبايب

خانيونس – بوابة فلسطين الرياضية – سلطان عدوان ، عدسة - خالد أبو شبيكة

تعادل إتحاد خانيونس مع جاره الخدمات في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين عصر الأحد على ملعب خانيونس البلدي ضمن مباريات المجموعة الرابعة في بطولة "وفاء الأحرار" الكروية التي ينظمها النادي الأهلي.

وبهذه النتيجة رفع الإتحاد رصيده إلى نقطتين من مباراتين، بعد تعادله السابق مع إتحاد الشجاعية، بينما حصل الخدمات على نقطته الأولى في أول مباراة .

وجاءت المباراة مثيرة منذ بدايتها، حيث سجل الخدمات عن طريق لاعبه محمود فحجان أول الأهداف في الدقيقة العاشرة من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة جميلة في مرمى الحارس أحمد الشاعر، لكن فحجان نال بطاقة صفراء بشكل مباشر عقب الهدف، قبل أن ينال بطاقة أخرى بعد 4 دقائق ليستحق بذلك الطرد بالبطاقة الحمراء.

وساهم النقص العددي في صفوف الخدمات بتنظيم الاتحاد لصفوفه وشن العديد من الهجمات على مرمى الحارس شادي أبو العراج، وكانت اخطر الفرص لأكرم العيادي الذي لعب كرة قوية ارتدت من العارضة.

وطالب لاعبو الاتحاد بركلة جزاء في الدقيقة 19 بعد تعرض أنور عمران للعرقلة داخل منطقة الجزاء لكن أن حكم اللقاء محمود الجيش أمر باستمرار اللعب وسط اعتراض لاعبي الاتحاد .

وتمكن نبيل صيدم قائد كتيبة اتحاد خانيونس من معادلة الكفة في الدقيقة 36 مستفيدا من دربكة أمام منطقة جزاء الخدمات، ليودع الكرة بسهولة في مرمى الحارس أبو العراج، ورد الخدمات بهجمة خطيرة كادت أن تمنحه هدفاً ثانياً عندما انفرد محمد الفقعاوي بالمرمى وسدد الكرة خارج الخشبات الثلاث.

وفي الوقت بدل الضائع من هذا الشوط أهدر أكرم العيادي فرصة ذهبية لوضع فريقه في المقدمة، إلا أنه سدد الكرة السهلة فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وخلال الشوط الثاني ضغط الاتحاد على أمل إحراز هدف التقدم والاستفادة من أفضليته العددية، وأضاع نبيل صيدم وأكرم العيادي وأنور عمران العديد من الفرص، في حين شكلت الهجمات المرتدة للخدمات عن طريق حسن عرام و محمد الفقعاوي خطورة شديدة على مرمى الشاعر ، وكاد اللاعب محمود البراغيثي أن يسجل للخدمات من ضربة ثابتة الا ان حارس الاتحاد أخرجها ركنية ببراعة ، ليظل التعادل مسيطراً حتى صافرة النهاية.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من محمود الجيش للساحة وساعده على الخطوط سفيان السبع وإياد أبو عبيد، وعبد الفتاح العطار رابعاً.

صور اللقاء











  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر