الثلاثاء, 18 مايو 2021 - 19:11
آخر تحديث: منذ ثوانٍ قليلة
إتحاد خانيونس يطيح بالرياضي ويبلغ نصف نهائي "وفاء الأحرار"
السبت, 26 نوفمبر 2011 - 16:45 ( منذ 9 سنوات و 5 شهور و 3 أسابيع و 15 ساعة و 55 دقيقة )

من مباراة الرياضي وإتحاد خانيونس

    روابط ذات صلة

  1. السبت.. الحفل الختامي لبطولة وفاء الأحرار
  2. مطر يشيد بمستوى حكام وفاء الأحرار
  3. حجاج وجندية وعطيه : سعداء باللقب وهذا سر التتويج !!
  4. فيديو وصور .. بحصيلة 65 الأهداف تتحدث في بطولة وفاء الأحرار
  5. فيديو وصور .. الشجاعية يكتسح إتحاد خانيونس ويتوّج ببطولة "وفاء الأحرار"
  6. صور..الشجاعية يفرمل بطل الدوري ويبلغ نهائي "وفاء الأحرار"
  7. افتتاح بطولة وفاء الأحرار

غزة – بوابة فلسطين الرياضية
سجل إتحاد خانيونس مفاجئة جديدة وأطاح بغزة الرياضي من بطولة وفاء الاحرار الكروية بفوزه عليه بركلات الترجيح 4/2 بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله خلال الوقت الأصلي للمباراة، التي جرت على ملعب فلسطين.

وبذلك يواجه الإتحاد في الدور نصف النهائي فريق الهلال المتأهل بدوره على حساب النادي الأهلي منظم البطولة، بينما ينضم غزة الرياضي لقائمة المغادرين رغم أنه كان أحد المرشحين للتتويج بالبطولة .

وتقدم إتحاد خانيونس بهدف مبكر حمل إمضاء عمر أبو شقرة بعد مرور ثماني دقائق بعدما كسر مصيدة التسلل ووضع الكرة بمهارة في مرمى الحارس عماد أبو عبيدة، ولاحت بعد ذلك أكثر من فرصة للإتحاد قبل أن ينظم الرياضي صفوفه .

وأتيحت امام الرياضي عدد من الفرص خلال الشوط الأول لتعديل الكفة وتسابق محمد أبو غواش وهيثم أبو ظاهر وطارق أبو غنيمة وسامي الداعور أكثر من هدف وسط تألق حارس الإتحاد أحمد الشاعر .

وفي الشوط الثاني أحكم الرياضي سيطرته على مجريات اللعب لكن دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى منافسه الذي اعتمد بدوره على الهجمات المرتدة التي كاد من خلالها أكثر من مرة تسجيل هدفا ثانيا .

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة مرر البديل محمد القاضي كرة على طبق من ذهب لطارق أبو غنيمة الذي لم يجد صعوبة في إيداعها شباك الإتحاد، لينال بعد ذلك بطاقة صفراء ثانية بسبب خلعه لقميصه احتفالاً بالهدف ويلعب فريقه بعشرة لاعبين خلال الوقت بدل الضائع.

وظل التعادل مسيطراً حتى تم اللجوء لركلات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ لإتحاد خانيونس حيث سجل له إسلام أبو عريضة ومنيب أبو شقرة ومحمود القبطي وحازم الغلبان، بينما أهدر عليان العقاد، وفي المقابل سجل للرياضي محمد مهنا ومحمد صالح، وأهدر هاني المصدر وسامي الداعور.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من عارف الجمل وساعده على الخطوط سفيان السبع وحسام الحرازين، ورأفت اسعيفان رابعاً.

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر