الثلاثاء, 15 يونيو 2021 - 02:32
آخر تحديث: منذ 34 دقيقة
دورة الألعاب العربية
الدوحة .. تكريم الحلو وطائرة فلسطين تسعى للتعويض
الإثنين, 12 ديسمبر 2011 - 23:49 ( منذ 9 سنوات و 6 شهور و يومين و 5 ساعات و 43 دقيقة )

جمال الحلو

    روابط ذات صلة

  1. قطر تفتح الملاعب للجماهير مجاناً بالدورة العربية
  2. منتخبنا لكرة الطائرة يخسر من نظيره القطري
  3. فضية وبرونزيتان للاعبي فلسطين برياضة كمال الأجسام
  4. طائرة فلسطين الشاطئية تفوز على الجزائر
  5. "رحلة النور" .. حفل إفتتاح أسطوري لألعاب الدوحة

الدوحة - البعثة الاعلامية

تكريم "جمال الحلو" في العيد الخامس للإعلاميين

أقام الاتحاد العربي للصحافة الرياضية اليوم في فندق "شيراتون الدوحة"، احتفاله بالعيد الخامس للإعلاميين الرياضيين العرب، وذلك على هامش دورة الألعاب الرياضية العربية الثانية عشرة بقطر.

وحظيت فلسطين بجانب من الحفل من خلال تكريم الإعلامي الفلسطيني جمال الحلو، مراسل صحيفة القدس منذ السبعينات، حيث حظي الحلو بتصفيق حاد من قِبل الحاضرين من الإعلاميين العرب المُكرمين والشخصيات الاعتبارية.

وأقيم الحفل بحضور الإيطالي جياني ميرلو، رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، ومحمد جميل عبد القادر، رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ومحمد المالكي عضو الاتحاد الدولي والعربي والقطري.

وعلى هامش الاحتفال، قامت رابطة الصحفيين الرياضيين بتكريم الإيطالي ميرلو، ومحمد جميل عبد القادر، ومحمد المالكي، لدورهم الكبير والمحوري في الاهتمام ودعم الإعلام الرياضي الفلسطيني، حيث قام داود متولي، رئيس البعثة الرياضية الفلسطينية المشاركة في فعاليات الدورة بتكريمهم نيابة عن رابطة الصحفيين الرياضيين.

زوجي وفردي التنس ينطلق الاربعاء

تنطلق يوم الأربعاء القادم منافسات تنس الطاولة فئة الزوجي والفردي حيث أوقعت القرعة منتخبنا في الزوجي المكون من صالح مصلح ونادر قاسم، ضد المنتخب اللبناني المكون من رائد البوبو وداود شهاب.

وأسفرت قرعة الفردي رجال عن وقوع المنتخب الفلسطيني أمام السوداني والكويتي حيث سيمثل فلسطين اللاعب حاتم وادي الذي سيلعب مع ضد السوداني أسامة أحمد، واللاعب مالك زهران ضد اللاعب الكويتي سليم الحسان.


طائرة فلسطين تسعي للتعويض أمام عمان غدا

يسعى منتخب الطائرة إلى تعويض الإخفاق الذي صاحبه في المباراة الأولى عندما يلتقي نظيره العماني على إستاد نادي الريان في السادسة مساءً بالتوقيت الفلسطيني ضمن منافسات المجموعة الأولى للكرة الطائرة.

وكان المنتخب الوطني قد خسر لقاءه الأول أمام نظيره القطري بثلاثة أشواط دون رد.

وقال معروف شطارة المدير الفني للمنتخب بأنه سيحاول تحقيق نتيجة جيدة وتقديم أداء يليق بسمعة الطائرة الفلسطينية، مؤكداً بأن اللقاء الأول كان صعب ولعبنا أمام منتخب كبير ولديه من الخبرات الكثير التي تؤهله للفوز إضافة إلى اعتماده على تجنيس العديد من اللاعبين في صفوف المنتخب.
هذا ويشارك في المنافسات 11 منتخب تم تقسيمهم على مجموعتين حيث أوقعت القرعة منتخبنا بصحبة قطر والسعودية والكويت وعمان.

  • الموضوع التالي

    سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر