الأربعاء, 04 أغسطس 2021 - 12:45
آخر تحديث: منذ 38 دقيقة
فيديو .. "سيسيه" يقود الزمالك لدوري المجموعات الافريقي
الأحد, 05 مايو 2013 - 19:09 ( منذ 8 سنوات و شهرين و 4 أسابيع و يوم و 20 ساعة و 35 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. كارتيرون يُقرر الإطاحة بثنائي الزمالك
  2. عبد الله جمعة: صالح "ظلم نفسه".. وانتقاله للزمالك سيضيف له الكثير
  3. موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري
  4. عقب أزمة اللاعب مع ناديه .. الزمالك على الباب
  5. الزمالك يحتفل بزيزو بمناسبة المئوية
  6. الزمالك يسحق أسوان بثلاثية في الدوري
  7. مرتضى منصور يهاجم شوبير
  8. تناقض تصريحات إبراهيم حسن بعد مباراتي الإفريقي
  9. أهداف الزمالك 2-1 اورلاندو بيراتس (أبطال أفريقيا)
  10. خاص لبال جول: أجواء قمة الأهلي والزمالك في كأس السوبر
  11. السوبر المصري في أبوظبي 20107

تأهل الفريق الأول بنادي الزمالك إلى دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما تمكن من الخروج بتعادل ثمين مع سان جورج الإثيوبي بنتيجة 2-2، الأحد، في اياب دور الستة عشر من دوري الأبطال.

وتأهل فريق الزمالك لدوري المجموعات بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهى لقاء الإياب بالتعادل بنتيجة «1-1».

تقدم الزمالك بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق عبد الله سيسيه، وتعادل سان جورج عن طريق اللاعب أحمد أكوري، قبل أن يضيف مايك سيروماجا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 43، و تمكن لاعب الزمالك سيسيه من إدراك هدف التعادل الغالي في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وتمكن نادي الزمالك من التقدم في المباراة بهدف مبكر بعدما ارتقى عبد الله سيسيه لكرة عرضية متقنة من صبري رحيل أودعها مهاجم الزمالك بقوة في شباك أصحاب الأرض.

وحاول نادي الزمالك ، استغلال الهدف ومحاولة تعزيز النتيجة، وتمكن من السيطرة على الكرة بالفعل، ولكن دون فاعلية كبيرة على المرمى ، لينجح الفريق الإثيوبي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب احمد اكوري .

بعد الهدف سيطر أصحاب الأرض على الكرة ، واعتمد الفريق الإثيوبي على التسديد بعيد المدى ، والاعتماد على الكرات العرضية لا ستغلال طول قامة لاعبيه في الكرات العالية.

وقبل نهاية الشوط بدقيقتين، تمكن سان جورج من تسجيل هدف التقدم عنه طريق مايك سيروماجا،جاء الهدف عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بين مدافعي الزمالك وغافلت الحارس عبد الواحد السيد الذي اكتفى بالمشاهدة

وأجرى الجهاز الفني للزمالك تغييرًا بنزول أحمد جعفر بديلًا لمحمد ابراهيم مع بداية الشوط الثاني للمباراة ،والذي لم يتمكن من تشكيل خطورة كبيرة مع سيطرة أصحاب الأرض على وسط الملعب، حيث قاموا بمنع الامدادات من وسط ملعب الزمالك لمهاجمي الفريق «جعفر» و«سيسيه» .

وجاءت نقطة التحول في اللقاء مع التغييرات التي قام بها الجهاز الفني بنزول حازم إمام وأحمد عيد عبد المبك كبديلين لأحمد حسن وعبد الشافي، ليتغير أداء الزمالك تمامًا، حيث مارس حازم إمام هوايته في الانطلاق من الناحية اليمنى وبدأ في إرسال الكرات العرضية المتتالية لأحمد جعفر وسيسيه.

وبالفعل تمكن «سيسيه» من استغلال احدى الكرات العرضية التى قام إمام بإرسالها بعد انطلاقة ناجحة من الجهة اليمنى ، وانقض عليها مسجلًا هدف التعادل ، الذي ضمن لفريقه الصعود لدوري المجموعات .

( المصرى اليوم )

  • الموضوع التالي

    جدول الاسبوع الخامس لدوري جوال لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رضوان اليازجى: سعيد بـ المشاركة الاولى والفوز هديتى للجماهير
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر