الأربعاء, 12 مايو 2021 - 07:10
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 21 دقيقة
"جوال " تجدد رعاية فريق جيوس لكرة الطائرة
الثلاثاء, 28 مايو 2013 - 20:03 ( منذ 7 سنوات و 11 شهر و أسبوع و 6 أيام و 21 ساعة و 36 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. طائرة الضفة : فوز سنجل وكفر ثلث وجينصافوط وعزون وجيوس
  2. طائرة جيوس تحلق فوق قمة المرحلة الأولى
  3. نادي جيوس .. لا خيار لنا سوى حصد الكؤوس
  4. نادي جيوس يكرم وفادة أندية شباب عزون وأهلي قلقيلية
  5. القدومي : الإرهاق والغيابات سبب خسارتنا أمام سنجل بكرة الطائرة
  6. طائرة سنجل تحلق في سماء فلسطين على حساب جيوس

بال جول


وقعت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" اتفاقية التعاون المشترك مع نادي جيوس لكرة الطائرة وذلك في مقر الشركة، حيث حضر عن نادي جيوس السيد أحمد خالد الجيوسي رئيس النادي، والسيد ناصر سرحان مدير الرعايات والفعاليات والسيد معتز حامد مدير الرعايات الرياضية في شركة جوال. والمسؤول الاعلامي لنادي جيوس محي الدين خالد الجيوسي.


ونص عقد الاتفاق بين شركة جوال ونادي جيوس على رعاية الشركة بشكل حصري للفريق الاول لكرة الطائرة لمدة عام كامل تبدأ منذ توقيعه 27 - 5 -2013 ولغاية 27-5-2014 حيث تم عرض الزي الرياضي الجديد لفريق كرة الطائرة. ويذكر ان شركة جوال كانت ترعى فريق جيوس لكرة الطائرة العام الماضي وهذه السنة السادسة على التوالي تقوم الشركة بالرعاية للفريق نفسه بشكل حصري فهي بذلك تجدد عقد الاتفاقية مع الفريق.

وعقب ناصر سرحان مدير الرعايات والفعاليات في شركة جوال بالعلاقة المميزة بين جوال ونادي جيوس، مشيداً بالإنجازات الرائعة التي حققها النادي على مدار السنوات الماضية. وأكد على ان دعم شركة جوال لقطاع الرياضة ينبع من اهتمامها بالشباب الفلسطيني الذين هم عماد الوطن

من جانبه قدم احمد الجيوسي رئيس نادي جيوس شكره وتقديره لشركة جوال الرائدة لرعايتها فريق جيوس لكرة الطائرة للسنة الخامسة على التوالي , مؤكدا انها تكون دائما عند حسن الظن بها في خدمة ودعم الرياضة الفلسطينية من اجل الرقي بهذه الرياضة الى الامام .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر