السبت, 15 مايو 2021 - 16:17
آخر تحديث: منذ 17 ساعة و 54 دقيقة
اول المتأهلين لدور الـ8 من كأس بيبسي
بالصور : المجمع الاسلامي ينقض على الجزيرة بثلاثية نظيفة
السبت, 13 يوليو 2013 - 01:43 ( منذ 7 سنوات و 10 شهور و يومين و 11 ساعة و 33 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. "الغواصات" وخدمات رفح للدور الثاني بكأس "بيبسي"
  2. ضربات الترجيح تبتسم للاستقلال على حساب التفاح
  3. الجلاء يقابل الزيتون بالدور الثاني لكأس "بيبسي"

بال جول : فهد محمد

تأهل فريق نادي المجمع الاسلامي الى دور الـ8 من كأس بيبسي غزة لكرة القدم بعد تغلبه على فريق نادي الجزيرة بثلاثة اهداف نظيفة ، في المباراة التي دارت رحاها على ملعب اليرموك تحت الاضواء الكاشفة برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة .

وكشف المجمع الاسلامي عن رغبته تحقيق انجاز التأهل منذ بداية اللقاء ، وكان له ما أراد في الدقيقة 8 عندما سجل لاعبه عزام ابو شربي اول اهداف المباراة بعد دربكة داخل منطقة جزاء الجزيرة .
ونوع المجمع من لعبه على مدار حزيئات الشوط الاول عبر تحركات افضل واخطر لاعبيه عزام ابو شربي ونجم اللقاء محمود عليان ، وسط محاولات خجولة ولا ترتقي الى الخطورة من قبل لاعبي الجزيرة .
وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الاول سجل اللاعب محمد عليان ثاني اهداف المباراة بعد توغل رائع من ميمينة حارس الجزيرة قاسم الهليس معلناً عن تسجيل ثاني اهداف المباراة لينهى الحكم مجريات الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني غلبت الكفة تماما لصالح فريق المجمع الاسلامي وسط غياب لاعبو الجزيرة نتيجة عدم التركيز والفردية التي شابت اداء لاعبيه .
ومع لفظ المباراة لانفاسها الاخيرة يسجل البديل عبد الله نسمان ثالث اهداف المباراة معلناً عن فوز صريح ومنطقي لفريقه على حساب الجزيرة .

صور من المباراة بعدسة الزميل المصور " أبو شموخ "








  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر