الثلاثاء, 07 ديسمبر 2021 - 01:50
آخر تحديث: منذ ساعتين و 55 دقيقة
بالصور ..الوقائي يستضيف وفد المنتخين العراقي والأردني
الجمعة, 23 أغسطس 2013 - 01:59 ( منذ 8 سنوات و 3 شهور و أسبوعين و 16 ساعة و 20 دقيقة )

رام الله - دائرة الاعلام بالاتحاد


استضاف جهاز الأمن الوقائي في مدينة رام الله صباح اليوم الخميس، وفد منتخبي العراق والأردن اللذان شاركا في بطولة غرب آسيا الرابعة للناشئين التي استضافتها فلسطين في الفترة ما بين 18 إلى 21 آب / أغسطس الجاري بمشاركة أربعة منتخبات هي الإمارات والعراق والأردن إضافة إلى فلسطين، وتوج خلالها أسود الرافدين باللقب.

وأقام جهاز الأمن الوقائي مأدبة غداء للمنتخبين الضيفين بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، رئيس اللجنة الأولمبية، واللواء زياد هب الريح رئيس جهاز الأمن الوقائي الفلسطيني، إضافة إلى عدد من الشخصيات الإعتبارية والرياضية.
ورحب اللواء زياد هب الريح بوفود المنتخبات المشاركة في هذه البطولة على أرض فلسطين، مقدما ًالتهنئة للمنتخب العراقي بعد حصوله على كأس البطولة، ومتمنياً مزيد التطور والنجاح للرياضة وكرة القدم العراقية.

كما أشاد هب الريح بالنهضة الرياضية التي تشهدها فلسطين خلال السنوات الماضية، خاصة بعد تولي اللواء جبريل الرجوب رئاسة اللجنة الأولمبية وإتحاد كرة القدم، معتبرا ً أن هذه الإنجازات وخاصة استضافة البطولات الإقليمية لم تكن لتحصل على أرض فلسطين، لولا الجهود الكبيرة التي يبذلها اللواء الرجوب، وذلك في سبيل رفع اسم فلسطين عالياً في المحافل الدولية.

يذكر أن وفد المنتخب الإماراتي غادر صباح اليوم الخميس أرض فلسطين، فيما يغادر وفد المنتخب العراقي بعد ظهر اليوم، في حين سيخوض المنتخب الأردني مباراتين وديتين أمام المنتخب الفلسطيني مواليد 95 قبل مغادرته فلسطين، وذلك يوم السبت على استاد فيصل، والأثنين على استاد دورا، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً.











  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر