الخميس, 02 ديسمبر 2021 - 12:27
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 18 دقيقة
انتزع صدارة المجموعة الأولى
فيديو وصور.. الأهلي يحسم القمة الأفريقية برباعية في الزمالك
الأحد, 15 سبتمبر 2013 - 18:13 ( منذ 8 سنوات و شهرين و أسبوعين و يومين و 21 ساعة و 14 دقيقة )

جانب من اللقاء

    روابط ذات صلة

  1. رسميًا.. الزمالك يعلن الزي الاحتياطي للموسم الجديد
  2. محمود شبانة: حققت حلم حياتي.. وسأقاتل من أجل الزمالك
  3. هل يحسم الزمالك انضمام وادي لصالحة؟
  4. رسمياً.. الزمالك بطلاً للدوري للمرة الـ13 في تاريخه بعد هزيمة الإنتاج
  5. تعرف على قائمة الزمالك أمام وادي دجلة
  6. ماذا يتبقى للأهلي والزمالك حتى نهاية الدوري؟
  7. مرتضى منصور يهاجم شوبير
  8. تناقض تصريحات إبراهيم حسن بعد مباراتي الإفريقي
  9. أهداف الأهلي 2-1 ليوبار (أبطال أفريقيا)
  10. خاص لبال جول: أجواء قمة الأهلي والزمالك في كأس السوبر
  11. السوبر المصري في أبوظبي 20107

بال جول - هشام الريس

انتزع الأهلي القاهري صدارة المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا بعدما نجح بقلب تأخره أمام الزمالك بهدف إلى فوز كبير بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الجونة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري المجموعات.

سجل رباعية الأهلي كل من وليد سليمان (د9), وأحمد عبدالظاهر (د15), ومحمد أبو تريكة (د52), وأحمد فتحي (د70), فيما سجل هدفي الزمالك عمر جابر (د4), وأحمد حسن (د82).

تصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط ليضمن تأهله لقبل النهائي, فيما تجمد رصيد الزمالك عند 4 نقاط بالمركز الأخير وتنعدم حظوظه لإحدى بطاقات التأهل.

بدأ اللقاء سريعاً منذ بدايته وخاصة من جانب الزمالك الذي نجح في تسجيل هدفاً مبكراً عندما مرر محمود عبد الرازق شيكابالا تمريرة سحرية لعمر جابر الذي تخطى رقيبه محمد نجيب لينفرد بمرمى شريف اكرامي ويضعها داخل الشباك.

لم ينتظر الأهلي كثيراً من أجل تعديل النتيجة فبعد مضي 4 دقائق من هدف الزمالك نجح وليد سليمان من ادراك هدف التعادل عندما استقبل كرة رائعة من أبو تريكة ليسددها على الطائر داخل مرمى عبد الواحد السيد.

وارتفعت معنويات الفريق الأحمر ونجحوا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 15 بعد ركنية متقنة من أحمد فتحي حولها أحمد عبد الظاهر برأسه داخل المرمى.

حاول الزمالك من تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول ولكن تألق إكرامي حال دون ذلك , فيما استمرت محاولات الأهلي من أجل تعزيز التقدم بالهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الزمالك كثيراً وكان الطرف الأفضل في الشوط وعلى عكس اتجاه اللعب سجل الأهلي هدفه الثالث بواسطة محمد أبو تريكة بطريقة جميلة عندما مرر له وليد سليمان بالكعب على حدود منطقة الجزاء سددها قوية داخل المرمى.

لم ييأس الزمالك واستمرت محاولاته ولكن أحمد فتحي سجل هدفاً رابعاً للأهلي في الدقيقة 70 بعدما استقبل بينية وليد سليمان الرائعة ليجد فتحي نفسه منفلاداً بمرمى عبد الواحد يضعها من تحت قدميه للتتهادى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 82 نجح البديل أحمد حسن من تسجيل هدف تقليص الفارق مستغلاً خطأ من إكرامي في امساك كرة حازم إمام العرضية لتجد أمامها أحمد حسن يضعها برأسه داخل المرمى.

حاول الزمالك في الدقائق المتبقية من تسجيل هدف آخر من خلال تسديدات لم تجد طريقها لمرمى إكرامي لينتهي اللقاء بفوز كبير للأهلي على الزمالك باربعة أهداف لهدفين.

صور من اللقاء











شاهد: أهداف الأهلي 4-2 الزمالك (أبطال أفريقيا)

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    تحديد موعد نهائي كأس فلسطين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر