2024-03-28

الشباك عصية على سباخي الظاهرية

2020-09-29

كتب : سلطان عدوان

لم يخف مهاجم الظاهرية يحيى السباخي شعوره بحالة من الإحباط و عدم الرضا عن مستواه خلال الست الجولات التي مرت من عُمر دوري جوال للمحترفين ، ولم يجد سوى صفحات موقع التواصل الاجتماعي ليدون ما يجول في خاطره .

السباخي الصغير منذ أن ارتدى القميص الأخضر وهو يجيد التعامل مع الشباك ، ما جعله يتربع على عرش قلوب محبيه ، إلا انه لم يمارس هوايته المفضلة بعد ، ولم يضع اسمه في قائمة العشرة و هي الحصيلة التهديفية التي نجح الفريق في جمعها حتى الآن .

سجلات دوري الموسم الماضي تشهد للقناص ، إذ كان له نصيب من الغلة بعد أن نجح في الوصول إلى عرين المنافسين 12 مرة ، ورغم انه لم يتوج بلقب الهداف ، إلا أنه قاد فريقه لانتصارات حاسمة وضعت الغزلان على منصات الذهب .

أبرز كلمات السباخي على صفحته الخاصة جاءت مباشرة بعد مواجهة الظاهرية أمام الأمعري و التي انتهت بفوز الفريق بهدف نظيف سجله احمد ماهر ، حيث كتب ” لا جديد سوى الثلاث نقاط ، لم أجد نفسي داخل الملعب ، ما زلت بعيدا عن المرمى و عن الأهداف ” .

الجماهير الوفية ساندته وطالبته بالتركيز في المواجهات المقبلة و هي على يقين بأن اللاعب الموهوب سيعود لهز الشباك ويبدع ويراوغ ويسدد ويزاحم على لقب هداف الدوري وأن سوء الحظ الذي يلازمه سيزول .

ووضع الظاهرية في جعبته 13 نقطة من 4 انتصارات وهزيمة واحدة مثلها تعادل ، ونجحت قوته الهجومية بتسجيل 10 أهداف حملت توقيع أحمد ماهر ” 4 ” ، معين خلايلة ، أيمن مناع ، هاني أبو بلال ، محمد كبها و عبادة زبيدات ، إسلام الزيناتي .