2024-03-28

خدمات جباليا يتوج بلقب حجارة السجيل والسلام ثانيا

2021-05-10

نادي السلام – دائرة الإعلام بالنادي
توج نادي خدمات جباليا بلقب بطولة “حجارة السجيل لمواليد 98” على حساب نادي السلام في اللقاء النهائي الذي جمع الطرفين اليوم الخميس على ملعب شباب جباليا الخماسي لكرة القدم.

وجاءت بطولة حجارة السجيل لكرة القدم التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة في الذكرى السنوية الأولى لهذه المعركة ضمن سلسلة فعاليات تنظمها الوزارة.
وشارك في البطولة 8 أندية من شمال القطاع بنظام المجموعات، إذ وزعت الفرق على مجموعتين وأقيمت فعاليات البطولة يوم الثلاثاء الموافق 5-11-2013م على صالة ملعب خدمات جباليا.

وصعد من المجموعة الأولى خدمات جباليا وأنصار جباليا كأول وثاني المجموعة، فيما صعد من المجموعة الثانية نادي السلام وشباب جباليا أول وثاني المجموعة على التوالي.
وضمن منافسات دور نصف النهائي تمكن السلام من الفوز على أنصار جباليا بهدف دون مقابل، دوّنه اللاعب المتألق محمد بدر، وفي اللقاء الآخر بين خدمات جباليا وشباب جباليا تمكن الأول من الفوز على الثاني بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي علما أن شباب جباليا أضاع ضربة جزاء خلال المباراة.
لقاء نهائي مثير

واختتمت البطولة بإقامة المباراة النهائية بين خدمات جباليا والسلام على ملعب شباب جباليا، بحضور جماهيري غفير.

وفي لقاء قوي ومثير تمكن خدمات جباليا بطل قطاع غزة في “بطولة بنك فلسطين للبراعم” من الفوز على نادي السلام بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وسجل هدفي الخدمات اللاعبين مؤمن زيدان ونائل شاهين من ضربة جزاء، في حين جاء هدف السلام الوحيد عن طريق اللاعب محمد بدر.

وضمن تتويج الفرق الفائزة بالبطولة أكد تيسير ظاهر مدير مديرية الشباب والرياضة فرع الشمال في كلمة ألقاها على الحاضرين على أهمية أبراز ذكرى حجارة السجيل وتعظيم هذا الإنجاز للشعب الفلسطيني، وبدوره شكر ظاهر كل الفرق التي شاركت في البطولة وكل من ساهم في إنجاحها.

وكرمت المديرية جميع من ساهم في إنجاح هذه البطولة من حكام وأندية شاركت في استضافت البطولة في ملاعبها.

كذلك وزعت ميداليات وكأس البطولة على صاحبي المركز الأول والثاني، وتوج اللاعب محمد بدر بجائزة هداف البطولة برصيد 7 أهداف، كما توج اللاعب مؤمن زيدان بجائزة أفضل لاعب في البطولة.