الإثنين, 26 يوليو 2021 - 15:57
آخر تحديث: منذ 11 دقيقة
الجولات الثماني القادمة.. نار
عجائب دوري غزة.. الأهلي يستطيع إحراز اللقب!
الإثنين, 13 يناير 2014 - 17:32 ( منذ 7 سنوات و 6 شهور و أسبوع و 4 أيام و 13 ساعة و 24 دقيقة )

بعدسة الزميل هاني شاكر البنا

    روابط ذات صلة

  1. خدمات رفح يفرض لقاء فاصل على المغازي
  2. تحديد موعد مباريات المربع الذهبي لكرة السلة
  3. تحديد موعد مباريات المربع الذهبي لكرة السلة
  4. تغير موعد مباريات كرة السلة
  5. فوزان لدير البلح ورفح بدوري جوال لكرة السلة
  6. تعرف على جدول مباريات دوري جوال لكرة السلة "دور الثمانية"
  7. أهداف الجولة الثامنة من دوري جوال لأندية غزة
  8. ملخص وأهداف الجولة العاشرة من دورى جوال لأندية غزة
  9. عدسة سرحان حسن.. تكريم أبطال الشتاء واستفتاء أمواج

غزة – بال جول

لا شيئ حُسم بعد في دوري "جوال" لأندية الدرجة الممتازة في غزة، ولا يمكن التكهن بهوية البطل رغم تصدر اتحاد خانيونس لجدول المسابقة منذ الأسبوع الأول، ولا يمكن كذلك توقع اسم الفريقين الذين سيودعان الأضواء نحو دوري "الأولى".

التنافس يبدو محتدماً على اللقب بشكل ربما لم يسبق له مثيل خلال السنوات الماضية، وتقارب النقاط هو السمة السائدة للبطولة، والجولات الثماني القادمة قد تفضي إلى مفاجآت مدوية، تقلب "الجدول" رأساً على عقب!.

أكثر الفرق معاناة في البطولة هي "الأهلي"، فالفريق العريق لم يجمع سوى أربع نقاط فقط منذ بداية الدوري، ولم يتذوق طوال 14 مباراة طعم الفوز، وكثيرون يرون أن هبوطه ليس سوى مسألة وقت عطفاً على عروضه ونتائجه.

لكن مهلاً.. فما زال أمام الفريق ثماني مباريات، والمباريات الثماني تعني (24 نقطة)، ما يعني "نظرياً" أنه لا يستطيع النجاة من الهبوط فقط، بل وكذلك التتويج بلقب الدوري!

بطبيعة الحال فوز الأهلي باللقب ليس مطروحاً ولا حتى في أحلام مشجعيه، وكل ما يتمنون تحقيقه هو البقاء بين الكبار، وهو أمر ليس مستحيلاً ولا حتى صعباً إن تحلى لاعبيه بالإرادة والجدية في قادم المباريات.

وبالتوازي مع ذلك، فإن صراع القمة لن يبوح بأسراره حتى الأمتار الأخيرة من ماراثون الدوري، ففارق النقاط بين المتصدر وصاحب المركز السادس هو ثماني نقاط فقط، ما يعني أن كل الفرق لا زالت في أتون المنافسة، وتستطيع تغيير المعادلة في الأسابيع الثمانية القادمة.

ما سبق يؤكد أن الجولات القادمة للبطولة ستكون أكثر من مثيرة، والمستفيد الأول هو الجمهور وعشاق كرة القدم الغزية.. المرحلة لم تعد تحتمل أي عثرات أو هفوات، ولا تحتمل كذلك أي خروج عن النص من جميع عناصر اللعبة.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر